تريندينغ | “أبو فلة” يحقق حلم طفل فلسطيني بعد وفاته

اليوتيوبر الشهير “أبو فلة” ينهار باكيا في أحد مقاطع الفيديو التي ينشرها عبر قناته بموقع يوتيوب، وذلك بسبب قصة مؤثرة عن الطفل “عوني الدوس”، الذي راح ضحية القصف الإسرائيلي على غزة مع عدد كبير من أفراد عائلته.

قصة الطفل اليوتوبر غزت السوشيال ميديا، فقد كان يحلم “عوني” أن يصبح يوتوبر مشهور وأن تصل قناته لـ 100 ألف متابع، لكن للأسف توفي قبل تحقيق حلمه.

“أبو فلة” تابع قصة الطفل وتفاجئ بخبر وفاته، ودفعه الفضول لإجراء عملية بحث في حسابه عنه ليُظهر البحث أنه كان من متابعيه وأنه كان قد حاول التواصل معه بحيث أنه وجد عددا من الرسائل التي لم يكن قد قرأها.

علّق “أبو فلة” قائلا: “عوني الدوس كان يحلم يصير يوتيوبر كبير ويقدم محتوى جميل، لكن توفى وصار طير من طيور الجنة، الله يرحمك يا عوني ويرحم جميع الموتى، ونتقابل بإذن الله في الفردوس الأعلى”.

أبو فلة لم يكن الشخص الوحيد الذي تأثر بقصة الطفل، بل كل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد علق المئات على الخبر وعلى ردة فعل اليوتبر.

آدييمي” تحدث عن الوضع في غزة واصفا إياه بالكارثي فقد قال: ” فعلاً، هذه مأساة حقيقية، إنها لحظات صعبة جداً وقلوبنا تنزف لأجل الأطفال الأبرياء الذين يفقدون حياتهم في تلك الظروف الصعبة.”

“عائشة إسماعيل” لم تستطع حبس دموعها هي كذلك فقد كتبت: “مو قادرة أوقف دموعي، يالله كان طفل مجتهد عنده طموح وأغلب سكان غزة زي كذا ناس منجزين رغم الظروف مجتهدين”.

في تعليق مختلف انتقد الناشط “هيثم علام ” اليوتوبر أبو فلة.. هيثم قال: ” ليش تورينا وإنت تبكي!! إنت ممكن تنزل بوست من غير فيديو عادي.. كفاياكم ترندات وحوارات على حساب ناس عشان مصلحتكم ياخي ادمان..؟ إنتوا مش بشر”.

“ميهاد” من جهتها وجهت نصيحة لأبو فلة قالة فيها: ” قدر الله وماشاء فعل الله يرحمه ويجعله من أهل الجنة، اتمنى من ابو فله لايهمل رسائل المتابعين ويعبرهم ولو بكلمة جبر خاطر، حتى لا تحزن وتحس بندم”.

طالب أبو فلة متابعيه في نهاية الفيديو بالدخول إلى قناة عوني الدوس بموقع يوتيوب، ومساعدته على تحقيق حلمه بزيادة عدد المشتركين بها إلى 100 ألف متابع.

بالفعل وصلت قناة “عوني” إلى أكثر من 400 ألف متابع، وعن هذا الإنجاز قالت ” ميمي” : ” ياالله كان يتمنى يصير مشهور وتحققت أمنيته بعد وفاته الله يرحمه”.