تريندينغ | الفاشينيستا الكويتية “فاطمة المؤمن” حديث السوشيال ميديا

نشرت وسائل إعلام كويتية تفاصيل حادث مروع راح ضحيته 3 أشخاص تسببت به الفاشينيستا الكويتية “فاطمة المؤمن” وقيل في التقارير الإعلامية أن مشهورة سناب شات تجاوزت الإشارة الحمراء عند تقاطع السياج مع الملك فهد وقيل إنها كانت في حالة غير طبيعية.

السيارة ظهرت مهشمة بالكامل حالها حال السيارة الأخرى التي ارتطمت بها.

بالرغم من انتشار أخبار تفيد بهروب “فاطمة” من موقع الحادث إلى أن صحيفة المجلس الكويتية نفت ذلك بعد الاطلاع على التحقيقات التي لا تزال مستمرة، فقد تم حبس المؤثرة على ذمة التحقيق ثلاثة أيام.

أخبار كثيرة تم تداولها منها ما قد يكون إشاعات ومنها ما قد يكون حقيقة، وفي وسط كل هذه البلبة اتخذ النشطاء من مواقع التواصل الاجتماعي منبرا لهم للتعبير عن أسفهم تارة وللتعبير عن غضبهم تارة أخرى.

الغضب الذي نتحدث عنه كان واضح على المغرّدة “سندس” التي قالت: “البنت مستهترة تجاوزت الإشارة ومعها ناس وتسببت بموت شخصين الله لا يسامحها، استهتار واضح”.

وأضافت سندس”: “أتمنى ان يتم محاسبتها بطريقة عادلة بدون واسطات، هناك موت لشخصين من الحادث”.

في سياق الحديث عن الوساطة قال الوزير السابق وعضو مجلس الأمة “شعيب المويزري” عبر منصة “إكس” إن وزير الداخلية الكويتي “الشيخ طلال الخالد” منع أي تدخلات خارجية في هذه القضية بالتحديد “المويزري”قال: “الأخ وزير الداخلية لن يسمح بأي تدخلات أو أي محاولات للعبث في إجراءات التحقيق في القضيه”.

كما جاء في صحيفة كويتية أن وزير الداخلية يتابع بنفسه إجراءات التحقيق في القضية، بعد أن أصدر تعليمات واضحة وصريحة بتطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة، وعدم السماح بأي تدخلات أو أي محاولات للتأثير على سير التحقيقات.

https://twitter.com/Sa91af/status/1695231036857237953

ما الذي ينتظر “فاطمة المؤمن” في القضاء وما هي العقوبات التي ستطبق عليها، محامي كويتي جاوب على هذه الأسئلة في فيديو عبر منصة “إكس”.

https://twitter.com/Sa91af/status/1695218548027650073

في حدث مفاجئ من الممكن أن يغير حيثيات القضية ظهر مواطن كويتي عبر تطبيق “إكس” ليدلي بشهادته أمام الجميع في سلسلة طويلة من التغريدات قال فيها: “الأخت فاطمه المؤمن مظلومة وعلى وزارة الداخلية تفريغ الكاميرات الخاصه بالشارع.. واتقوا الله في عباد الناس، اللي توفوا هذا يومهم وعسى ربي يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته. والظلم لا يُرضى أحد فيه.. اللهم فاشهد”.

https://twitter.com/almilafaatk/status/1694979787603824905

علي الشمري ومن خلال تغريداته ادعى أن سبب الحادث كان مضايقة مجموعة من الشباب للبلوغر، مؤكدًا أن الفتاة مظلومة وكانت تحاول حماية نفسها.