تريندينغ | مؤثرة سعودية تتباهى باستعانتها بـ 15 عاملة.. والاستشاري النفسي ” جاسم المرزوقي” يحذّر من المحتوى التي تقدمه

مؤثرة سعودية سارة الودعاني تثير الجدل من جديد بعد تصريحاتها عن استعانتها بـ 15 خادمة في البيت لمساعدتها.

وبررت مشهورة سناب شات جلب هذا العدد الهائل من العاملات إلى أنها شعرت بمسؤولية كبيرة بعد قدوم طفليها لذا أردات أن تهتم بهما وبزوجها وفي نفس الوقت لا تهمل عملها، لذا جلبت 15 عاملة.

وبالرغم من أن الودعاني أكدت أنها ارتكبت خطأ بتصرفها إلى أنها تلقت الكثير من الانتقادات من المتابعين الذين قالو أنها بالغت في الإسراف.

مثل مها التي قالت: ” اللي عندها كحل يتكحل واللي عنده عطر يتعطر لكن الاسراف حرام ونحن محاسبون على أموالنا فيما أنفقناها.”

https://twitter.com/gwd3210/status/1694756781027643733

ومغرّدة أخرى تدعى “مهى أحمد” قالت كذلك إن الغرض من هذا التصريح جذب المتابعين وتصدر التريند فقد كتبت: ” هوس الاستعراض وهوس المحتوى اللي يجيب المدح.. الله يعين إذا خلص المحتوى والناس ملّت”.

 

“هميل” دافعت عن المؤثرة “سارة” بطريقتها الخاصة بالرغم من رفضها لفكرة الاستعانة بهذا الكم الكبير من العاملات فقد قالت: ” كثير انتقدوها، لكن ترى غصب عنها شعور القلق فيه صفات في الانسان مؤذية له بس مايقدر يتغلب عليها، وأنا طبعاً ما اتفق جملة وتفصيلاً لوجود 15 عاملة في منزل ما يتجاوز 1000 متر بيصير البيت مخيف كأنه مُحتل”.

المغرّد “نبيل” كان قاسيا في تعليقه عندما حذَر المجتمعات منها فقد قال: “مثل هالأشكال هي خطر كبير على المجتمع”.

بالحديث عن تأثير هؤلاء المؤثرين على المجتمعات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.. تواصلنا مع الاستشاري النفسي الدكتور جاسم المرزوقي وأكّد أنه بالفعل مثل هذه التصريحات أو التصرفات أو حتى عالم السوشيال ميديا والمؤثرين الذين يظهرون بمحتوى غير مدروس من الممكن أن يشكلّو خطرا كبيرا على المتابعين والنشطاء.