تريندينغ | لمى الأصيل أمام وابل من الانتقادات بسبب فيديوهاتها

ظهرت صانعة المحتوى لمى الأصيل وهي منهارة وتبكي وتصرخ بشدة بسبب زوجها الذي كما قالت في الفيديو تزوج مرة أخرى.

توجهت المؤثرة السورية لمى الأصيل المقيمة بأمريكا إلى جمهورها بشكل مختلف عبر مواقع التواصل الاجتماعي كليا هذه المرة لتكشف عن أزمتها الاخيرة في حياتها الشخصية مع زوجها “باسل خير”، كما وجهت عبارات قاسية لبعض الأشخاص دون الإشارة إليهم.

انقسم النشطاء بين مؤيد ومعارض لردة فعل لمى الأصيل التي رآها البعض مبالغ فيها، خصوصا نشرها للفيديو عبر السوشيال ميديا.

مثل صاحبة حساب ” أس إي” التي كتبت: “مع تقديري لشعورها غلط الي تسويه بنفسها ومفروض ما تنشر انهيارها للناس ماحد راح ينفعها، وياليت أحد ينصحها تهدا وتذكر الله وتهونها ولا تسوي بنفسها كذا حفاظا ع صحتها لأن ولا شي بينفعها لو تعبت. ياعمي خليه ينقلع ركزي بصحتك. الله يجبر قلبها وينزل عليها سكينة من عنده تطمن بالها ويعوضها خير”.

اتهم العديد من المتابعين “لمى” بالسعي وراء التريند كذلك، مثل عامر سالم الذي قال: “كثير من اصحاب السوشيال ميديا “أو كما يدعوهم البعض بالمشاهير” يستخدمون أسلوب ردود الفعل المبالغ فيها من أجل جمع المشاهدات والترند حتى لو على حساب حياتهم الشخصيه أو تشويه سمعتهم و سمعة الاخرين”.

“ماآد” اختارت من جهتها أن تنصح المؤثرة ونبهت النساء من القيام بما قامت به قائلة: “اكرمي نفسك تزوج عليك اسحبي عليه وش الي تصيحين وتنهارين وقفت الدنيا؟ بنات ركزوا الي يبيعك بيعيه وش الي تهينين نفسك كذا حتى لو متأثرهه تأثري بينك وبين نفسك مالهه داعي ذا كله”.

في تعليق مختلف قالت “حنان العيداني” ما يلي: “الخيانة والغدر صعبة بعضهم ينهار أمام هذا الموقف لايستطيع المقاومة.. والبعض الآخر يصبح أكثر قوة ويكون قادر على التحدي”.

أما المغرد “خالد الشهري” فقد قال: “بغض النظر عن الأسباب.. مشاهدة أي شخص منهار ويبكي بحرقة موجعة جداً حتى لو كان طفل.. ومع ذلك تلاقي ناس ياخذونها محتوى وينشروها”.

اتضح أن لمى وباسل خير منفصلان منذ مدة، وتحديداً منذ (مارس) الماضي، ومؤخراً قررت لمى أن تتجه إلى القضاء للحصول على حقها.

وأوضحت مصادر، أنها تحصلت بالفعل على الطلاق بعد فوزها بالقضية ضده، وطالبت بالحصول على نصف الممتلكات، حسبما أكده باسل خير.