تريندينغ| شاب منهار.. والسبب احتراق “التوك توك”

تفاعل النشطاء في مصر والعالم العربي في الساعات القليلة الماضية مع فيديو عاد إلى الواجهة من جديد لشاب مصري يبكي بحرقة وهو في حالة هيستيريا بعد أن احترق التوك توك الخاص به أمام عيناه.

مقطع مؤثر جدا أحزن المتابعين فمن الواضح أن التوك توك كان مصدر دخل الشاب الذي بدا منهارا تماما.

محمد فكري” قال إنه في مثل هذه المواقف الصعب للغاية لا ينفع الكلام فقد كتب: “أحرقت قلبي… وأنا أدري تمامًا ما يعنيه هذا لك.. باب رزق وفتح بيت، وقد تكون هناك أقساط.. لا معنى للكلام”.

من جهة أخرى أكّد “هلالي” على أن موقف الشاب فعلا صعب لللغاية، فالرجل برأيه لا يبكي بسهولة.

“الهلالي” قال: “والله ما يبكي الرجل إلا إذا تقطعت به السبل.. قد تكون عليه هموم ومسؤوليات وهذه السيارة الوسيلة الوحيدة للقمة العيش”.

https://twitter.com/ICX2023/status/1657219329358700544

انضم “أنس” للمغردين السابقين لدعم الرجل معنويا فقد قال: “الله أعلم كم قضى مدة وهو يجمع قيمة شراء التوك توك وكم إنسان كان يأكل ويشرب من ورائه، الله يعوضه ويجبر بخاطره”.

المغرّد “محمد” أشاد بتعليقات النشطاء الذين قدمو الدعم للشاب من خلال الدعاء له: “ربنا يعوضه خير واللي لفت نظري كمية القلوب الجميلة اللي بتدعي له من كل قلبها ربنا يجازيكم الجنة على قلوبكم اللينة الهينة.

وأضاف: “كل شخص رأى المقطع تأكد أن حزنه أو مصيبته هينة أمام أحزان ومصائب بعض البشر.. ربنا يرزق الجميع الخير ويكفينا شر فواجع الأقدار”.

بعد انتشار الفيديو بشكل كبير تواصلت وسائل إعلام محلية مع الشاب ليؤكد كل ما تم تداوله من معلومات على السوشيال ميديا فقد قال” أنا عندي 30 سنة ومتزوج ومعي طفلتين داليدا ومي وتبلغان من العمر سنة ونصف و3 سنين”.