تريندينغ الآن | “المشجع المنحوس” يلمّح لارتداء قميص فرنسا

  • المغرب يلتقي فرنسا في نصف نهائي المونديال
  • الأرجنتين تقابل الفائز في مباراة النهائي

حالة جدل واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب الشاب الذي بات يطلق عليه “المشجع المنحوس”، والذي أصبح أحد صناع الحدث في مونديال قطر 2022.

البلوغر العماني “محمد الحجيري” الذي بات معروفا بـ”المشجع المنحوس”، لم يشجع منتخبًا إلا وأخرجه من البطولة.

الحكاية بدأت مع “الحجري” خلال مباراة الافتتاح بين منتخبي الإكوادور وقطر، حيث قام بتشجيع المنتخب القطري الذي خسر تلك المباراة بهدفين دون مقابل، ثم شجع المنتخب الأرجنتيني الذي حضر خصيصاً من أجل مساندته في مباراته الأولى في المونديال ضد المنتخب السعودي، لأنه من المغرمين بالنجم ليونيل ميسي، لكن الأرجنتين خسرت تلك المباراة ضد السعودية.

وفي مباراة هولندا والأرجنتين، ارتدى المشجع قميص المنتخب الهولندي، ليخسر المنتخب الهولندي ويودع البطولة. كما ارتدى قميص المنتخب السنغالي في مباراته ضد المنتخب الإنجليزي، لتخسر السنغال وتغادر البطولة.

الحجيري لم يتوقف عند هذا الحد بل ثم قام بتشجيع المنتخب الإسباني وارتدا زيه في مباراته أمام المنتخب المغربي، لكن المنتخب الإسباني خرج خاسراً في واحدة من أهم مفاجآت المونديال.

وواصل الحجري نحسه على المنتخبات التي يرتدي زيها ويتواجد في المدرجات من أجلها ، إذ ارتدى قميص المنتخب الكوري الجنوبي في مباراته ضد البرازيلي، ليتلقى الكوريون الجنوبيون أربعة أهداف.

منتخب البرازيل كذلك كان ضحية المشجع العماني، هو والمنتخب الكرواتي اللذان ودّعا بطولة كأس العالم.

اليوم لدى المشجع العماني، مهمة تشجيع فرنسا بعد مطالبات من الجمهور المغربي بذلك للفوز في المباراة.

الصحفي الرياضي المغربي لم يكن الوحيد الذي طالب المشجع بارتداء القميص الفرنسي وتشجيع منخب فرنسا إنما كل الشعب المغربي، لا بل كل العرب.

فقد تفاعل الكثيرون مع “المشجع المنحوس” من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدات وتعليقات طريفة جداً.

رمروم” كان لها طلب مميز لدى “الحجيري” فقد قالت في تعليقها: ” خلوه يشجع فرنسا بكره ويلبس تيشيرت امبابي من الحين وينام فيه”.

في تعليق مشجع لـ”الحجيري” قال: علاء حمد مايلي: “بركاااااتك بكرة فرنسا شد حيلك معانا كده فاضل تكة”.

وفي تعليق مختلف قالت رانيا: “أنا ما اشوف انه منحوس مثل ما قالوا بالعكس هو الفريق اللي يباه يفوز فعلا يفوز لانه يلبس قميص الخصم”.

من جهتها “فريحان” كان لها تعليق مميز وخاص فقد قالت : ” والله انا قلبي تقبض منو يقول يحاول انه ما يشجع المغرب ويشجع فرنسا المفروض كمل حتى تخلص على خير ولا كشف نفسو الا في النهائي”

على عكس ما يظنه البعض “المشجّع المنحوس” لا يمانع وصفه بهذا اللقب وهذا ما قاله من خلال مقابلاته التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن ما حدث له في كأس العالم جاء عن طريق المصادفة.