تريندينغ الآن| شيرين عبدالوهاب تفجر مفاجئة وتغضب الجماهير

دراما بكل ما تحمل الكلمة من معنى عشناها مع الفنانة “شيرين عبدالوهاب” لشهور طويلة بسبب علاقتها المتوترة مع “حسام حبيب”.. وبعد كل ما حدث فجرت صاحبة ” آه يا ليل” مفاجئة من العيار الثقيل شغلت بها الجماهير في العالم العربي.

في أول ظهور إعلامي لها منذ دخولها المستشفى للعلاج من الإدمان. توجهت “شيرين عبدالوهاب” للجمهور أنها تحمل لهم خبراً سعيداً لهم، وكشفت انها كتبت كتابها على حسام حبيب وعادت له مجدداً قائلة: “كتبنا الكتاب الساعة ٩ بليل بحضور المقربين”.

شيرين لم تكتفي بإعلان خبر عودتها لطليقها بل اعتذرت من “حسام حبيب” قائله: “بعتذر لحسام، وان كنت طلعت في يوم اتكلمت عنه احنا كان معمولنا حاجة كبيرة اوووي”، وعما إن كانت تقصد بذلك سحراً أجابت: “أنا مقدرش أتكلم في الكلام ده، بس الحاجات دي مذكورة في القرآن، انا شيرين وغلطانة اني اتكلمت في العلن”.

الأحداث المتتالية التي تعيشها شيرين لم تمر مرور الكرام على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا فيما يخص خبر عودتها لطليقها، فقد تلقت الفنانة المصرية كم هائل من الانتقادات القاسية حتى من معجبيها ومن كان يدعمها.

الرياّن” كتبت عن تعاطف الجماهير العربية مع شيرين مايلي: ” الي صار مع شرين والقرار الي عملتو وخبر رجوعها اليه يأكد النا انه احنا شعوب جدا متعاطفه وكثير كمان.. كل تريند صار بس نشغّل قلبنا وعمرنا ما شغّلنا المنطق وعقلنا ب ايي قضيه تصير، في بنات كثير زي شيرين ومجتمعاتنا مليانه ويشوفن ذل واهانه ومع هيك يرجعو ولا كأنه صار اشي.

 

أما “أبو بكر” فقد تساءل من جهته عن حالة كل من دعم شيرين في الفترة الأخيرة قائلا: “الناس الكانوا واقفين مع شيرين ما هو شعورهم الان”.

 

“جودي” في تعليقها الطريف قالت عن “شيرين”: ” انتقلنا من ناقصات عقل لي بلا عقل عديل كدا.. كتر خيرك يا شيرين جبتي لينا الكلام”.

 

في تعليق مختلف قالت “فاطمة” التي ترى أنو تصرف شيرين طبيعي مايلي: “قد تعود المياه إلى مجاريها ، لكنها لاتعود صالحه للشرب ” شيرين متعلقه فيه وتحبه طبيعي اللي سوته بس أراهن ان استمرت معه هي اللي بتشوته بعدين ، منتظرين الحلقة اللي بعدها.”

https://twitter.com/fatiimah01/status/1591378552296853504

 

“فاطمة” لم تكن الوحيدة التي دعمت شيرين في تعليقات غير مباشرة.. ف “كنوزة” قالت كذلك: ” بمناسبة موضوع شيرين عبدالوهاب..الناس بتنسى تحط نفسها مكان اللي بينتقدوهم، ليه بننسى صعوبة الخروج من علاقة مؤذية؟ معاناة بتفضل سنين وممكن في الاخر متطلعش منها برضو وهي فعلاً مش بتبقى عارفة تطلع منها ومش بتبقى عارفة متصدقهوش”.

https://twitter.com/KenzMuhamed/status/1591377433034358785