اخلاء سبيل وتعهد بعدم تكرار الفعل

فيديو فاضح لفتاة لبنانية تسير في شوارع بيروت وهي نصف عارية وسط دهشة من المارة الذين صُدموا من تصرف الفتاة الغريب إذ ارتدت الفتاة ملابس غطت الجزء الأعلى من جسدها فقط.

الفيديو أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان الأمر الذي استدعى تحرك قوى الأمن الداخلي التي أكدت في بيان على حسابها الرسمي في تويتر أنه تم توقيف الفتاة وتركت بتعهدها عدم تكرار ما فعلت الأمر الذي أغضب كثيرين مما اعتبروه تساهلا مع فعل فاضح وغير أخلاقي على الملأ.

غضب واستنكار على مواقع التواصل

علق علي أبو الحسن على تويتر بغضب “قطع ادامي فيديو لامرأة تمشي بشوارع لبنان نصف عارية سؤال أين الأجهزة الأمنية؟ انا عايش بالمانيا من ٢٣ سنة اذا رجل أو أمرأة بيمشوا بمدينتي هيك يتم اعتقالهم من قبل الشرطة واذا قاوموا تستعمل معهم الشرطة العنف”

آخرون قالوا إن الفتاة لست مجنونة أو مختلة عقليا حتى تخرج عارية في الشوارع بل قامت بذلك وهي مقتنعة لايصال رسالة وتتحدى أحد المسؤولين، بتهكم كتب الصحفي اللبناني رُضوان مرتضى  “أوقفت ر.ز. بجرم التجول في الشارع العام من دون ارتداء ملابس سفلية حيث مشت من الأشرفية باتجاه البربير. وتُرِكت بعد التعهّد بعدم التكرار. وقالت إنها أرادت تسجيل موقف ضد أحد القضاة (بلا ذكر أسماء ) لكونها أقامت عدة دعاوى بشأن تهديدات تتعرض لها من دون نتيجة. الله يسامحو هالقاضي”

في حين رآى آخرون أن بعض الاعلاميين اللبنانيين سيصنعون من هذه الفتاة نجمة وقدوة ورجحوا أن يتم استضافتها قريبا في احدى البرامج اللبنانية للحديث عن ما فعله غردت كوكو “الصبية يلي مشيت نصف عارية بالشارع ترقبوا يستضيفها نيشان ويسألها شعرت بالحرية بس هيك مشيتِ مرتاحة نفسيا ؟ انت أديش جريئة حتى تاخدي هيك قرار و شو رسالتك للمجتمع الجاهل يلي انتقدك ؟”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تعتقدون فعلا أن القوى الامنية اللبنانية تساهلت مع الفتاة كثيرا وأنها تستحق عقوبة عوض تركها بعد تعهد بعدم تكرارها الأمر؟

للمزيد

تريندينغ الآن | فضحت المُدرس في بث مباشر واتهمته بالتحرش بابنتها لكن الشرطة تكشف المفاجأة