أم تتهم مدرس الكيمياء في حدائق الاهرام بالتحرش

فتحت بثا مباشرا على فيسبوك وصورت المُدرس وهو جالس على الارض ذليلا في حالة يُرثى لها وقميصه مفتوح محاولا إخفاء وجهه من كاميرا هاتف الأم التي اتهمت مدرس يعطي دروسا خصوصية لابنتها صاحبة الخامسة عشر عاما بالتحرش بها في بيتها، فما كان منها إلا أن تحتجزه وتفضحه على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

اتصلت زوجة المدرس حين كانت الأم في بث مباشر وكاميرا هاتفها متجهة للمدرس لتخبرها أن زوجها قد تحرش بابنتها ما جعل الزوجة تٌصدم من هول ما سمعت.

 

تصالح ولا حديث عن تحرش

بعد استدعاء الشرطة الطرفين تبين أن الخلاف بين الأم و مدرس مادة العلوم لم يكن التحرش بابنتها بل لخلاف بينهما وأكدت التحقيقات عدم صحة افتراءات الأم فتم إخلاء سبيل المدرس والقبض على الأم والتحقيق معها بتهمة نشر أخبار كاذبة وإثارة البلبلة.

التحرش كذب وافتاء

بعد التعاطف مع الأم في البداية انقلبت السوشيال ميديا عليها بعد سماع القصة كاملة وعبر كثيرون عن غضبهم من استسهال البعض المس من الشرف وإساءة السمعة وطالب كثيرون برد الاعتبار للمدرس منهم محمد يحيي الذي نشر هذا المنشور على فيسبوك: “واقعة تحرش مدرس بطالبة في درس خصوصي، من بداية الواقعة دي وانا ساكت ومش حابب اتكلم فالموضوع دا لغاية مجمع تفاصيل اكتر عنه والموضوع بقا تريند واختلافات كتير وعلامات استفهام عن حقيقة القصة ولكن انا حابب افهم يعني اي وحدة تقول فلان اتحرش بيا او ببنتي يبقا خلاص فلان عمل كدة فعلا ويتشهر بيه ويتفضح ويتخرب بيته قبل اثبات التهمة عليه طب انت متعرفش ان دا قذف محصن وزيه زي قذف المحصنة ولازم وجود 4 شهود او الجلد؟ انا ضد التحرش وخصوصا بالاطفال ولو المدرس دا تم اثبات الوقعة عليه فلازم يتطبق عليه اقصى عقوبة ولكن مينفعش نطبق عليه اي عقوبة بدون دليل لان ممكن تكون في مشاكل شخصية بين الام والمدرس ودا اللي حصل بالفعل واتقيد في المحضر الاول انه كان شجار مع الام ومكنش في اي كلام عن التحرش غير ان الست دي فضحته واتصلت بمراته وقالت تفاصيل عن التحرش ولما الفيديو انتشر ووحدة الرصد والمتابعة بوزارة الداخلية رصدت الفيديو قبضو علي المدرس مرة تاني وحبسه 15 يوم علي ذمة التحقيق وحالياً مفيش اي اثبات ان المدرس اتحرش بالبنت غير اعترافات الام الموجودة في فيديو البث المباشر علي النت يا ترى لو المدرس دا اخد براءة ة هينزله اعتذار من الصفحات اللي شهرت بيه؟ هل النيابة هتاخد اجراء القبض علي الام بتهمة نشر اخبار كاذبة والتشهير بمدرس؟ ولا هيتم التصالح والتكتيم عن الموضوع وهينسو سمعة المدرس اللي بقت فالطين لمجرد ان وحدة قالت انه اتحرش ببنتها؟”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل أنتم مع تصالح المدرس و الأم أم تقديم قضية بالتشهير؟