تريندينغ الآن | شيرين عبد الوهاب وبعد الضجة التي أحدثتها بخبر طلاقها وكل ماجاء بعد الطلاق، ها هي اليوم تحدث ضجة جديدة بانتشار أخبار عن عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب.

منظّم الحفلات المصري “يوسف دندش” هو من فجّر هذه المفاجئة المدوية عن شيرين، وقال انه اتصل بها عدة مرات وردّ عليه الفنان حسام حبيب.

كما وأكدت من جهتها الاعلامية المصرية بسمة وهبة الخبر بنشرها صورة للثنائي عبر حسابها قائلة: : “كنت متأكدة إنها زوبعة بفنجان، وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض، فكنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض… ألف مبروك شيرين وحسام”.

 

ومثلما ضج الوسط الفني بهذا الخبر ضجت كذلك مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أصبحت الأخبار المتعلقة بشيرين مادة دسمة بالنسبة لرواد السوشيال ميديا كذلك.

وعن هذا الخبر علّق المغرّد “أحمد” قائلاً: ” مش مستغرب أوي من موضوع رجوع شيرين وحسام_حبيب ، لأن دي علاقه توكسيك بالنسبه لشيرين ومش هتعرف تتخلص منها متخيله ان حسام هو الميه والهوا وانها من غيره متسواش مع انها اعلي واحسن منه مليون مره ، ممكن تخلص منها بعد فتره بس هتكون خلصت عليها..نرجع بقي لكنبتنا وبيتنا بلا البوم بلا كلام فاضي.”

 

على ما يبدو أن الاغلبية لم تستغرب هذا الخبر فـ ” عبدالله” كتب من جهته: ” أصلا من يوم شفتها منزله اغنيه خاصمت النوم عرفت انها باقي تموت عليه وبتحاول ترجع له وباقي تحبه وحبها له أعماها عن كلشي وعن حياتها وأعمالها وحتى كرامتها وهو احسه خبيث وقاعد يستغلها بنقطه ضعفها .”

 

ما جعل قصة شيرين منذ البداية تأخذ منحى آخر ومعقد هو ظهورها حليقة الرأس، في حفلتها الاخيرة، وهذه النقطة بالذات لم يستطع رواد العالم الافتراضي التغاضي عنها.

فقد قالت ” هيام”: ” #شيرين رجعت وشعرها ما رجع “.

 

 

أما المغردة “مريم” اختارت تحليل ما حدث وشخصية الفنان حسام حبيب زوج شيرين فقد قالت: ” لما تقروا عن الرجل النرجسية مش هتلوموا #شيرين انها رجعت..الشخص النرجسي متلون جدا في مرة تلاقيه بيعيط ومنسحق عشان ترجعله وانه خلاص هيموت من غيرك ومرة تاني لما يضمنك تلاقيه متماسك ويلعب علي اعصابك ويكسر مقاديفك، بيعتمد في عاطفتك علي كمية الكلام الحلو والآمان الكداب اللي ادهولك مسبقا”.

 

 

وهنالك كذلك من تذكر ما قاله الموسيقار المصري حلمي بكر عندما اتهم شيرين بافتعال هذه الأخبار لإثارة الجدل وكنوع من الدعاية لألبومها المقبل.

ليندا كتبت:”  زوبعة او تروييج وتسليط الأضواء فعلا طلع حلمي بكر معاه حق”.

 

 

بعد ساعات قليلة من القيل والقال حول خبر رجوعها، خرجت الفنانة المصرية عن صمتها ببيان رسمي وعاجل نفت فيه كل ما تم تداوله  حول حياتها الشخصية.

https://twitter.com/sherine/status/1491367781031641091