أمينة خليل تقول “التمثيل لم يؤثر على شغفي بصناعة الموضة”

الفنانة المصرية أمينة خليل تلجأ لصناعة الموضة وبالتزامن مع مشاركاتها الفنية المتنوعة، لم تتخل الفنانة المصرية أمينة خليل عن شغفها وحبها لصناعة الموضة، وشاركت أخيراً في مشروع لدعم المصممين المصريين في مجالات الأزياء والمجوهرات، على مدار ثلاثة أيام متتالية، رفقة المصممة رانيا عوض.

وقالت أمينة خليل في حوارها مع صحيفة “الشرق الأوسط” إنها بدأت في الاستعداد لتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة”، وأعلنت رفضها فكرة التخلي عن شعرها مثلما فعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب أخيراً، وذلك بعد إطلالتها الأخيرة التي ظهرت فيها بشعر قصير.

في البداية، تحدثت أمينة خليل عن مشروعها لدعم الصناعة المصرية «Dolls & Dons»، قائلة: إن هذه هي المرة الثانية التي أقيم فيها مشروعاً ومعرضاً لي رفقة زميلتي المصممة رانيا عوض، ففي العام الماضي أقيم المعرض في حي الزمالك الشهير وسط القاهرة، وفي العام الجديد يقام في مدينة الشيخ زايد، (غرب القاهرة)، وأتمنى أن أنفذ هذا المشروع بشكل سنوي.

وبشأن إمكانية قيامها بقص شعرها مثلما فعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قالت: لا أعتقد أنني قادرة على فعل ما فعلته شيرين، فحلق شعرها كاملاً ربما يليق عليها، لكنه لا يليق على شخصيتي مطلقاً.

وكشفت أمينة خليل عن بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة”، الذي من المقرر أن يعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2022، قائلة: بدأنا التحضير له منذ أيام، وخلال الأيام المقبلة سنبدأ في التصوير، ولكن حتى الآن لست متأكدة من أن الجزء الثاني سيحمل اسم (هجمة مرتدة) أم لا”. وكشفت أن الفنان أمير كرارة سوف يشاركها بطولة العمل الذي يخرجه أحمد نادر جلال، ولكل ذلك فأنا متحمسة للغاية لخروج المسلسل للنور.

وتم عرض الجزء الأول من مسلسل “هجمة مرتدة” في موسم دراما رمضان العام الماضي، وقدم بطولته الفنان أحمد عز، والفنانة التونسية هند صبري وهشام سليم وصلاح عبد الله، وتدور أحداثه حول قصة من ملفات المخابرات المصرية حول عملية سرية قام بها كل من سيف العربي ودينا للكشف عن المؤامرات والمخططات التي يحاول عدد من الجماعات الإرهابية تنفيذها في الوطن العربي من أجل تقسيمه.