عمرو دياب متهم بالتحريض على التحرش

عمرو دياب متهم بالتحرش، جماهريته العريضة لم تشفع له، انتقادات كبيرة له على إثر عرض إعلان لسيارة ستروين، حيث يظهر عمرو دياب وهو يقود السيارة فتمر فتاة أمامه على الطريق فيقف بسيارته قبل أن يصدمها ولأن الفتاة أعجبته التقط لها صورة عن طريق لمسه للمرأة الامامية للسيارة وهي ميزة جديدة توفرها سيتروين في سيارتها الجديدة.

 

اتهامات بالتحريض على التحرش وانتهاك الخصوصية، فلنتخيل مع بعض أن أي شخص يقود هذه السيارة يمكن أن يصور أي بنت في الشارع.

فعلقت ابتسام بغضب “متخيلين ان هذا اعلان انعرض.. وعادي!! ش هالثقافة القايمة على تبرير التحرش والاعتداء على خصوصية النساء؟ يا #عمرو_دياب استحي على شيبتك”

 

وكيلي قالت ستصبح فوضى لو انتشرت هذه السيارة بميزة التصوير التي فيها في مجتمعاتنا العربية حيث أعطت نسبة كبيرة جدا للتحرش في تعليقها “في بلد ٩٩٪ من الستات بيتم التحرش بيها- في الشوارع من المارة واللي سايقين عربيات-وتصويرها من غير رضاها ونشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، في فريق عمل كامل شاف ان دا اعلان حلو.”

وأمل الحارثي قالت إن عمرو دياب رغم نجوميته وقع في خطأ كبير مستغربة كيف لم يتفطن أحد إلى أن هناك غلط في الإعلان وأنه من الخطير الترويج لتصوير النساء في الشوارع كأنه أمر عادي حيث كتبت “المؤلم في إعلان عمرو دياب أن الطاقم كله لم يدرك الخطأ في الإعلان، تصوير الفتيات في الشوارع بلا استئذان لم يجد من يعترض عليه من طاقم العمل. ..هذا أمر محزن”

وبعيدا على فكرة الإعلان تعرض عمرو دياب رغم نجوميته الى الانتقاد فذكر منتقدونه أنه دائما ما يصور كليباته او الإعلانات التي يروج لها مع فتيات يصغرنه بكثير في السن فعلقت فوُتنه ساخرة “عامة ليه عمرو دياب ف كل الاعلانات بيطلع بيشقط واحدة؟ ايه رأيك يا عمورة تطلع ك أب مثلا ف اعلان او ك بني ادم بيستخدم المنتج المعلن عنه من غير مايبقى شقوطة؟”

https://twitter.com/Fotna__/status/1475851655258292227

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تعتبرون فعلا أن الإعلان يستحق كل هذه الضجة والهجوم عليه؟ هل تعتبرون أن عمرو دياب قد أخطأ ووقع في التحريض للتحرش؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | لص يسحل فتاتين ومُسنة بدراجته النارية لسرقة هاتف (فيديو)