لص حلوان في قبضة الشرطة

في فيديو صادم وثقته كاميرا المراقبة يظهر لص على دراجته النارية وهو يسحل فتاتين سرق من واحدة منهما هاتفها الجوال بعد محاولتهما اللحاق به وإيقافه.

الصادم أكثر في الفيديو هو اصطدام اللص بامرأة مسنة شجاعة حاولت التصدي له لكنه بدون رحمة داس بدراجته عليها وتمكن من الفرار.

السرقة وقعت بالتحديد في أحد شوارع منطقة حلوان جنوب القاهرة بمصر وقد تم سريعا القاء القبض على اللص بحسب ما كشفت الداخية المصرية أما بالنسبة الفتاتين والسيدة فاقتصرت الإصابات على بعض الكدمات و الخدوش.

إشادة بشجاعة المرأة

على مواقع التواصل كان هناك صدمة من انعدام الرحمة، فقط لمجرد هاتف كاد يقتل 3 نساء، بينما كان هناك غضب كبير من ردة فعل من كانوا على عين المكان وكيف لم يتدخل أحد لانقاذ الفتاتين والسيدة المسنة الامر الذي استفز كثيرين.

وبالعودة للأسباب أرجع البعض انتشار الجريمة من قتل و سرقة الى التقصير الأمني بينما هناك من طالب بتغليظ العقوبات وعدم التساهل مع المجرمين.

وبعيدا عن القانون والأمن اعتبر البعض أن المشكل الأساسي في تزايد عمليات السرقة هو في انتشار الفقر و البطالة في صفوف الشباب  ومع استمرارهما ستستمر الجريمة للأسف.

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

ما السبب في رأيكم في استمرار عمليات السرقة في الشوارع البطالة والفقر وغيرها من العوامل الاجتماعية والاقتصادية، أم أن السبب هو انعدام النخوة لدى البعض؟

للمزيد

تريندينغ الآن | بالفيديو.. تونسية تهشم صحفة لبلابي على رأس شاب تحرش بها في المطعم