مشاجرة بين فتاة وشاب في مطعم للأكلات الشعبية بتونس

في حادثة لا نعلم الأصح إدراجُها في قسم الحوادث أو في قسم  الطرائف، فتاة تونسية كانت في مطعم للأكلات الشعبية كانت تأكل لبلالي الاكلة الشتوية الحارة ولمن لا يعرفها هي مزيج من الحمص والخبز والتونة والهريسة التونسية أي الشطة والبيض والليمون وغيرها من المكونات، وهي تأكل قام بمعاكستها شاب فقامت بتحطيم صحفة لبلابي على رأسه ووقعت مشاجرة كبيرة في المطعم وتم استدعاء الشرطة.

سخرية على مواقع التواصل

صاحب المطعم بدا غاضبا في الفيديو وكان يلوم الفتاة على استخدام الصِحاف كسلاح لضرب الشاب الذي تحرش بها، الأمر الذي زاد من طرافة الحادثة وجعل عدد من التونسيين يضحكون من تحسر صاحب المطعم على أوانيه وعدم اهتمامه بما وقع للفتاة، بينما قال له آخرون لا يجب عليك أن تتحسر بل بالعكس فقد صرت مشهور في تونس وسيزيد حُرفاؤك وتصبح ثري فما وقع في مطعمك ترند والكل يتحدث عنه.

أما بالنسبة للفتاة التي دافعت عن نفسها من المتحرش فكانت أغلب التعليقات تحييها على شجاعتها و يقولون لها برافو، وعن الشاب المُتحرش تشم فيه كثيرون.

بينما هناك من وقف ضد الفتاة يعني إذا في كل مرة ستضرب كل من يعاكسها فستظل بلا زواج هكذا، البعض الآخر قال إن الفتاة فعلت ذلك ليس لأنها لا تحب التحرش بل لأن الشاب بكل بساطة لم يعجبها.

أما بالنسبة لمن أخذوا الفيديو المنتشر على مواقع التواصل بأكثر جدية فقد عبروا على رفضهم  للعنف واستغربوا من تبريره في التعليقات فقط لأن من قامت به امرأة فلو كان العكس لكان الجميع مناصرا للمرأة التي ضُربت دون السؤال عن الأسباب.

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

كيف ترون ردة فعل الفتاة على المعاكسة هل تعتبرونها مُبالغ فيها ولا تبررون العنف ان كان من رجل أو امرأة أو أنتم مع أن تأخذ الفتاة حقها بيدها وردة فعل هذه البنت على كل البنات أن يفعلن مثلها حتى يتم القضاء على التحرش؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | فيديو لمصرية تستغيث من تعنيف زوجها وكلها كدمات ودماء “عايزة أطلق”