السوشيال ميديا تضع “بيغ رامي” في موقف محرج

نشرت عدد من المواقع الصحافية مصرية، صورا خلال احتفال بطل كمال الأجسام العالمي المصري “بيغ رامي” بزفافه من زوجته الثانية.

كما انتشرت تصريحات أخرى منسوبة لشقيق “بيج رامي”، والذي نفى زواج أخيه، مؤكدأ بإن هذه الصور ضمن تصوير أحد مشاهد عمله الفني المرتقب.

بعد ساعات من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي نفى “أحمد سمير”، منتج العمل الفني الذي يشارك فيه بيج رامي صحة الصورة المتداولة كجزء من العمل الفني.

بعد الأخذ والرد، أكد محمد عادل السباعي، ابن عم «بيج رامي»، صحة الزواج الثاني للبطل العالمي. وأضاف: «أن عقد القرآن تم بمدينة الإسكندرية، وأن بيج رامي يستعد الآن للسفر لقضاء شهر العسل مع عروسته الجديد في دبي”.

يذكر أن «بيغ رامي» متزوج من السيدة مروة المغربي، والتي كشفت عن صدمتها بخبر زفاف زوجها للمرة الثانية، وسفره إلى خارج مصر مع عروسته الثانية لقضاء شهر العسل.

وانشغل رواد السوشيال ميديا بهذا الخبر بين المؤيد والمعارض، فـ “محمد المدلج”: ” يهاجمونه عشان تزوج ثاتيه ، الشرع حلل اربع ودام مقتدر ماعليه والله يبارك له ، ليش الجهل والاعتراض والتدخل بشؤون الناس ، فلّها زين، ماعليك منهم”.

وكذلك المغرّد “leonidas” دعم البطل العالمي بتغريدة كتب فيها: ” إتجوز والنسوان عمالة تندب ويقولوا الرجالة غدارين وفين الوفاء واللى استحملت معاه وام البنات وكأن الرجل عمل مصيبة ولا كفر بربنا ولا ألحد وبعدين ماهو اللى اتجوزها دى يا عين أمك إنت وهى ست برضك مش جنس ثالث يعنى بلاش نفسنة.

 

أما “حسام درويش” فقد استغرب تصدر الأخبار الخاصة والشخصية للبطل المصري التريند بدل الحديث عن انجازته الرياضية/ فقد قال: “لية بطل رياضي يبقي تريند لحاجة ف حياتة الشخصي لاغلط ولاعيب ولا فيها اي حاجة نفسي افهم”.

“أحمد جمعة” كان لديه رأي مختلف فقد كتب: ” زواجك الثانى حرية شخصية ويحق للزوجه الاولى تقبل ذلك او طلب الطلاق. لكن فوتوسيشن وفرح وحركات وانت عندك بنات فى سن المراهقة. دة تصرف صغرك فى نظر ناس كتير ياااااااا بج. قصدى. سمول رامى !! !!!

ليجاوب على هذه التغريدة “رضا كمال” ويقول:”طب و هي الزوجة التانية دي مش بنُي آدمة بتتجوز و من حقها تفرح بفرح كامل حقيقي؟ كان لازم يعمل كده و الا يبقى ظلمها و حرمها، الزوجة الأولى لو مش راضية من حقها زي ما انت قلت تتطلق و طالما ما اتطلقتش يبقى راضية.ده جواز و فرح و ليلة واحدة في العمر كله”.

 

على ما يبدو أصبح زواج بيغ رامي قضية رأي عام، خصوصا بعد أن قال رواد مواقع التوصل إن زوجته الأولى علمت بزاوجه من السوشيال ميديا.

وتلقت مروة المغربي الزوجة الأولى دعم حقيقي وخصوصا من النساء في الفضاء الإلكتروني.

منى كريم قالت: “طبعا هيتقال حقه والشرع مع ان بالعقل ربناميرضاش بالظلم ولا بالخيانة ربنا ميرضاش بكسرة النفس والكسفة والحسرة والوجع اللى هتكون فيها الست اللى فاجئة لاقت صورة جوزها وهو بيتجوز وهى فكراه ياما هنا وياماهناك وهو بيغفلهاتحت بند استغلال الشرع اللى هو اصلا ميعرفوش حاجة عنه”.

وأماني يحي مخلوف أضافت من جهتها كذلك: اهم الدروس المستفادة من زواج #بيج_رامى، أوعى تساندى زوجك ولا تدعميه ليكبر، اتزوجتى صياد خليكى وراه ليبقى شحات.