فيديو تحذيري من برشام مطحون في السندويشات و الشرطة المصرية تتحرك

حذَر سائق سيارة نقل مصري في فيديو نشره على حسابه على فيسبوك السائقين من حادثة وقعت معه عندما كان يقود سيارته في الطريق حيث قال إن أحدهم قد قدم له 2 سندويشات فرفض في البداية لكن مع اصراره أخذهما لكن شكه جعله لا يأكلهما إلى أن فتحهما ووجد فيهما مادة مخدرة برشام مطحون.

وصلت المشاهدات للفيديو لأكثر من مليون وانتشر على مختلف الصفحات الآلاف نشروه على مواقع التواصل الاجتماعي بغرض النصح وكانوا يدعون للسائق بالخير لأنه ينبه الناس وينصحهم.

الشرطة تكشف الخُدعة

إلى أن كشفت الخدعة بإستدعاء الشرطة للسائق ليتبن أنه كذب وهو من وضع أقراص الصداع في السندويشات لزيادة المشاهدات و المتابعين.

هذا ما كتبته وزارة الداخلية المصرية على حسابها على الفيسبوك.”بالفحص تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية المعنية من تحديد الشخص الظاهر فى مقطع الفيديو والقائم على نشره وتبين أنه (سائق ، مقيم بمحافظة المنوفية) وبإستدعائه قرر بحصوله على عدد 2 ساندويتش من أحد مستقلى سيارة مينى باص أثناء سيره بطريق (#القاهرة / #السويس) ، وفى الطريق رسخت فـي ذهنه وضع أقراص خاصة بعلاج الصداع داخل الأطعمة ونشر مقطع الفيديو على النحو المشار إليه للحصول على أكبر نسبة متابعة بقصد التربح .”

 

من شكره إلى السخرية منه

أحدث بلبلة من لا شيء و فبرك القصة من رأسه هذا ما جعل الناس تنقلب عليه ومن كان يدعوا له بالخير و يشكره صار يسبه ويسخر منه.

مصطفى الشقيري “الداخلية فضحتك اديك اتشهرت وحققت مليون مشاهدة خليها تنفعك في السجن.”

وممدوح المازني استغرب مما فعله “سبحان الله الراجل عمل معاه خير واعطاه السندوتشات وهو شوف اتكلم عنه إزاي وحط برشام وأدعي كذب وبهتان عليه ضاعت الأخلاق”

ياسين مدحت محمود “يا اخي اتقي الله عايز توعي الناس كان واجب عليك في آخر الفيديو توضح أن هذا لم يحدث وانك أردت فعل هذا للنصح، الإنترنت خرب عقول الناس خلاص الشهرة و الفلوس بقوا كل حياتنا دلوقتي.”

هالة فؤاد “لا حول ولا قوة الا بالله هو العبث بأمن و أستقرار البلد ونشر الرعب والخوف بالاشاعات بين الناس بقى سهل وعادي لدي معدومي المسئوليه يا ناس دي سمعة بلد”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تعتبرون أن في سوشيال ميديا هناك الكثير من الكذب والاشاعات والقصص المفبركة بهدف زيادة المشاهدات والمتابعين؟ وما رأيكم في من يدعي كذبا ومن يؤلف قصة من رأسه بغرض الشهرة؟

للمزيد

تريندينغ الآن | سحب شهادة الدكتوراه منه بعد تكريمه.. محمد رمضان “يشتري جامعة مش شهادة”