في مدينة أوماها الأمريكية.. ستوري على انستغرام تنقذ شاب وفتاتين غمرتهم مياه في المصعد

رعب حقيقي عاشه شاب وفتاتان عندما حوصروا في المصعد ووصلت مياه الفيضانات في مدينة أوماها الأمريكية إلى أعناقهم، كادوا أن يفقدوا حياتهم، ما الذي أنقذهم؟ “ستوري” على انستغرام نشرها أحدهم وشاهدها أصدقاؤهم على السوشيال ميديا الذين اتصلوا بجيرانهم والطوارئ لإنقاذهم .

تخيلوا أن سبب خروج هذا الشاب وصديقتيه من شقتهم هو معرفة ما يحدث في الخارج للاطمئنان على الوضع مع الفيضانات، رغم معرفتهم بخطورة الوضع صعدوا بشكل عادي إلى مصعد العمارة وضغطوا على الزر الأرضي. اهتز المصعد وتوقف عن العمل ولم تعد الأزرار تستجيب، وسرعان ما بدأت المياه تتدفق من الفتحات كانوا يظنون أن الماء لن يتجاوز الكاحل وأن أسوأ شيء هو أن يظلوا مدة طويلة محاصرين في المصعد لكم بمجرد وصول المياه إلى بطنهم بدأوا يقلقون ووصلوا للفزع الحقيقي بوصولها إلى رقابهم.

لكن بفضل هواتفهم والانترنت تم انقاذهم تخيلوا إن لم يحملوا معهم هواتفهم سيكون الأمر كارثيا أكثر.

لا للإستخدام المصعد في الكوارث

كثر استغربوا استخدام الشاب و الفتاتين للمصعد في الكوارث فمعروف أنه يمنع استخدام المصعد نهائيا عند الكوارث والحرائق وكل مصعد عليه لوحة ارشادات توضح ذلك فما  وقع لأصحاب الفيديو هو  نتيجة تجاهل التعليمات.

فيلم رعب

آخرون ذكرهم الفيديو بمشاهد أفلام حين يتعرض البطل لموقف مشابه فيكسر سقف المصعد و يتسلق للخروج منه لكن يبدو أن الحقيقة تختلف كثيرا على الأفلام خاصة في المواق الخطرة.

https://twitter.com/fcb240/status/1424520986154704899

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

ماذا كنتم ستفعلون لم حوصرتم في المصعد؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | تونسية تخطب حبيبها رجل الأعمال من أهله…مطلقة وأم ل4 أطفال