في فقرة تريندينغ الآن

فيديو مستفز لرجل يضرب عنصر أمن يرتدي الزي الرسمي ضربات قوية على وجهه والأخير لا يرد.

موجة غضب في لبنان من هذا الفيديو الذي صور في منطقة الميناء بطرابلس شمال البلاد مع المطالبة بتوضيح رسمي لفهم ملابسات الحادثة.

وفعلا بعد الجدل الكبير .. تم نشر بيان من قوى الأمن الداخلي أعلنت فيه أن الحادث وقع بتاريخ 24-1-2021 حيث حصل إشكال بين العنصر الأمني خارج عمله، وأحد الأشخاص القاطنين في الشارع المجاور بسبب خلافات قديمة في منطقة الميناء طرابلس”

 

لكن هذا الرد لم يهدئ من غضب عدد كبير ممن شاهدوا الفيديو… خصوصا مع عدم الإجابة على تساؤلات عدة منها.. سبب المشاجرة.

تريندينغ الآن رصد عدد من التغريدات

الإعلامية اللبنانية راشال كرم غردت “هل فينا نعرف ليش ومين “سبع البرومبو” يلي نزل من سيارة زجاجها داكن وبلا نمرة وضمن موكب؟

في تفاصيل لحقيقة هالفيديو المنتشر؟ ملاحظة: في مواطن واحد مع كمامة يعني مش قديم”

 

وزينب علقت “نحنا شفنا البدلة العسكرية عم تنضرب”

 

وشربل عبود كتب “مستفز ومزعج جداً فيديو الاعتداء على الدركي! بغض النظر عن الاسباب، اللي صار يستوجب محاسبة.. هيدا اعتداء على الدولة مش عاللي لابس البدلة بس! #لبنان

https://twitter.com/abboudcharbel/status/1353469327425626119

 

وعن سبب الاعتداء, تحدثت وسائل اعلام محلية عن أنه ناجم عن معاكسة المعتدي لزوجة رجل الأمن، والأغرب أنه هو الذي يضرب وعنصر الأمن لا يرد.

عن هذه الاخبار علقت وعد هاشم “دايما اذا رجل اعتدى عمرا، بكون السبب شرفها اذا رجل اعتدى عرجل بكون “خلفية نساء” كما تتداول الاخبار الاولية عن المعتدي على عنصر قوى الامن في طرابلس. ما بيسوا يكون معتوه بلا اخلاق و بدو ترباية بدون سبب؟؟؟”

https://twitter.com/waad_hachem/status/1353447861783056390

 

وجمال عبد العظيم …لا نتسرع ونحكم على الحادثة من فيديو يمكن أن يكون قد صور فقط ردّة فعل “#لبنان الفيديو سجل إعتداء مواطن على شرطي لكنه لم يكشف لنا سبب هذا الإعتداء !! والتحقيق وحده هو ما سيكشف من المخطئ منهما . إذ يحتمل أن يكون الشرطي أهان المواطن أو إعتدى عليه بالضرب”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تتفقون مع أغلب اللبنانيين الذين أغضبهم الفيديو و تعتبرونه أنه من الخطأ الاعتداء على رجل أمن وهو يرتدي زيه الرسمي لأنه لا يمثل فقط نفسه، بل الدولة أيضا؟

للمزيد

تريندينغ الآن | هيفاء وهبي للسيناتور الأمريكي بيرني ساندرز “قلبك ثلج…قلبي نار”