في فقرة تريندينغ الآن

تفاعل كبير جدا على صورة التقطت بعفوية تامة للسيناتور الأمريكي بيرني ساندرز في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن،,, منذ ذلك التاريخ وحتى اليوم والناس يتفاعلون بقوة مع هذه الصورة التي كان يجلس فيها السيناتور ذي 79 عاما على كرسي مرتديا قفازات صوفية ضخمة.

فظهر الرجل في الأفلام… والكرتون …في الصور التاريخية مع أينشتاين …وفي المريخ مع رجل الفضاء ، في حضن تمثال وفي محطة الحافلات، كان كروشيه… ورجل ثلج أيضا.

https://twitter.com/theprernalife/status/1352895931356598273

وذكرت جلسته غير المبالية الكثيرين بجلسة عبلة كاملة الشهيرة.

وصف أمين مع نشره هذه الصورة الأمر كالتالي “بيرني ساندرز Meme .. جنون السوشيال ميديا”

هيفاء وهبي أيضا دخلت على الخط , ونشرت صورة معه معلقة “قلبك ثلج….. قلبي نار”

 

وفي مقابلة تلفزيونية وتعليقا على التعليقات الطريفة على مواقع التواصل الاجتماعي قال ساندرز ” شيء جيد وليس مجرد شيء ممتع أن تحول اللحظة إلى جهد خيري.”

https://twitter.com/maysaaX/status/1353412473639100418

 

استغل ساندرز الضجة لبيع قميص عليه صورته بنفس تلك الجلسة و الملابس بقيمة 45 دولارا وفعلا تم بيع كل القطع المتوفرة بالكامل.

بحسب مصادر إعلامية أجنبية فإن عائدات بيع هذا القميص ستكون لتوفير الغذاء للمحتاجين وكبار السن في ولاية فيرمونت الامريكية.

زد على ذلك أن القفازات التي يرتديها لها قصة، أهدتها إياها معلمة منذ عامين وهي التي تقوم بصناعتها وحياكتها من ملابس قديمة لكسب مال إضافي …شكرته هي الأخرى على التسويق غير المسبوق لبضاعتها.

تريندينغ الآن رصد عدد من التعليقات

نقرأ بعض التعليقات داهم القحطاني من الكويت علق “السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز استغل موجة السخرية من صورته في حفل تنصيب #بايدن وحولها إلى عمل خيري لصالح المحتاجين في ولايته فيرمونت. لو كان عربيا لقال بغباء وخسة ” هذا ليس برأي ..هذا مساس بشخصي ، وسيرتي العطرة وموعدنا القضاء “. سمعناها كثيرا في الكويت للأسف ومن أكبرها وأسمنها”

 

أيمن الصياد قال عنه “بيرني ساندرز .. في الحفل الرئاسي ❝ سيظل مختلفًا .. ومحترما”

ومجاهد كتب هذه المقولة من رأسه ونسبها لساندرز “”لا يهمنا الموضة، فقط نريد أن نشعر بالدفء”. مقولات عظيمة/ بيرني ساندرز”

 

الجيد أن ساندرز صاحب الضجة, تعامل مع الأمر بالكثير من الإيجابية …لكن عددا آخر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي رفضوا أن يكون لباس أحدهم محل سخرية.

منهم عارف “خلال الساعات ال٢٤الماضية شهدت مواقع التواصل الاجتماعي فيما يمكن أن نسميه أوسع وأسرع حملة تنمر الكتروني ضد المرشح الرئاسي الديمقراطي السابق السيناتور بيرني ساندرز بسبب شكل قفازاته بينما كان يحضر حفل تنصيب بايدن..نتعنصر كل يوم أكثر فأكثر وتغادر الإنسانية عقولنا وقلوبنا شيئاً فشيئا”

شاركونا بآرائكم في فقرة تريندينغ الآن

إن وقع نفس الأمر لشخصية معروفة في عالمنا العربي, هل ستتوقعون أن تتصرف كما تصرف ساندرز أم ستهاجم كل من يسخر منها؟

للمزيد

تريندينغ الآن | اغتصاب جماعي لفتاة بعد خداعها وأحد المتهمين قاضٍ