في فقرة تريندينغ الآن

اغتصاب جماعي لفتاة عن طريق التحايل والخداع، بدأت القصة بإعلان توظيف على فيسبوك، بدأت بعدها الضحية في العمل لدى أحد المتهمين الثلاثة الذي يملك شركة في الاستثمار العقاري.

المتهم أوهمها بانعقاد مؤتمر خاص بعملها بمنطقة العين السخنة وطلب منها مرافقته مع باقي المتهمين مدعين حجز إقامة منفردة لها بأحد الفنادق لكن خدعوها وأوهموها بتعذر الحجز واضطرارهم للمبيت بفيلا مع توفير لها غرفة خاصة وبحسب التحقيقات فإن أحد المتهمين قد طمأن شقيقها هاتفيا أنها ستكون بمأمن… لكن اغتصبوها.

الصادم في هذه القصة أن أحد المتهمين يعمل قاضيا لدى الجهات القضائية في مصر.

وبتقديم الفتاة بلاغا إلى الشرطة أكد الطب الشرعي تعرضها لاغتصاب وحشي.

تم إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة واعترفوا بتفاصيل الواقعة مدعين أن الامر حدث بموافقتها.

استدراج وتعويض ب7 ملايين جنبه

القصة لم تنتهي هنا.. إذ حاول المتهمون عن طريق أسرهم إغراء الفتاة للتراجع عن أقوالها وعرضوا عليها 7 ملايين جنيه وأيضا تحرير عقد زواج عرفي بتاريخ قديم للتحايل على القانون و خروجهم من السجن لكن الفتاة قدمت بلاغا بالأدلة.

سينظر في القضية في 2 فبراير المقبل وسيترأس الجلسة المستشار محمود كامل الرشيدي، وهو قاض ما تعرف بمحاكمة القرن، والذي سبق أن نظر قضية اتهام الرئيس الأسبق والراحل حسني مبارك، بقضية قتل المتظاهرين إبان أحداث لـ25 يناير.

على السوشيال ميديا كان هناك صدمة من تورط أناس يفترض أن يكونوا على درجة من الاحترام، في قضية اغتصاب.

تريندينغ الآن رصد بعض التغريدات

مصطفى عبد اللاه غرد “الاغتصاب ما بقاش جريمة بلطجية وسرسجية بس.. ده كمان قاضي شامخ و2 أصحاب مكتب مقاولات وشركة أجهزة كهربائية.. على فين يا محروسة!”

https://twitter.com/Mostafabdella/status/1352442143726571522

 

شخص آخر علق قائلا “حادث إغتصاب فتاة في مارينا بالساحل الشمالي. تخيلوا مين المتهمين؟ قاضي وإتنين أصحاب شركات. وواحد صاحب توكيل أدوات منزلية. ناس بتهد ماضيها ومستقبلها بسبب شهوة حيوانية…”

https://twitter.com/BAHAA___EG___7/status/1352883971483463680

 

هناك من المعلقين من رأى في حبس القاضي وبقية المتهمين دليلا على علو سلطة العدالة فوق الجميع في مصر.

منهم شريف عبد اللطيف الذي قال “الجدير بالذكر .. ان مصر السيسى اللى بيغلط فيها بيتحاسب اياً كان مين عن واقعة اغتصاب قاضى و 3 رجال اعمال من اصدقائه لفتاة مارينا اتحدث مفيش حد فوق القانون”

 

أما مايا حرب فقالت إن تورط القاضي في قضية اغتصاب يعد دليلا على فساد أحكامه “الويل لقاضي الأرض من قاضى السماء #مصر القاضي الفاسد كل أحكامه فاسده.فمن تطاولت نفسه أن يغتصب من المفروض حمايتهم. فهو لا يستبعد عنه إنه إستغل قضايا لصالحه الشخصى من النساء بعائلات الضحايا .بحجه يخفف أحكام. إن كان هناك عدل و ليس ميزان مكسور.سيتم مراجعه كل قضاياه و الحكم عليه.”

https://twitter.com/MaiaaHarb2020/status/1352614456451325954

 

شاركونا بآرائكم في فقرة تريندينغ الآن

هل فعلا سيحاسب القاضي وبقية المتهمين على اغتصابهم الفتاة وتسلط عليهم العقوبة التي يستحقونها أم أن قوة نفوذهم ستلعب دورا في القضية؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | الأمن الأردني يبت في جريمة “فتاة مستشفى الجامعة الأردنية “