أخبار الآن – دبي – الإمارات العربية المتحدة

فاجأ الشيخ خالد الجندي متابعيه بلوك جديد كاجوال مغاير تماما لما اعتدنا أن نرى به الشيوخ، باتت هذه الصورة حديث كل المصريين بين الانتقاد والسخرية و الدفاع عنه.

شبهه مغردون بالإعلامي المصري إبراهيم عيسى بل عند مشاهدة الصورة أول مرة لعدد كبير منهم اعتقدوا أنه إبراهيم عيسى وليس خالد الجندي.

مثلا نقرأ تعليق من بين التعليقات لشاري  “لما ابراهيم عيسى يتضرب في الخلاط مع خالد الجندي”

https://twitter.com/shery_2468/status/1347928560649048067

 

وبعيدا عن السخرية دعونا نقرأ بعض التعليقات التي ناقشت فكرة أهمية لباس الشيخ من يسمي نفسه دكتور شديد قوي كتب “بمناسبة نيو لوك خالد الجندي ( ابراهيم عيسى ستايل) الشيخ المعمم كان من اوصاف رجل الدين بمعنى انه رجل له هيبته وعمامته تمنحه الوقار وانه دارس شريعة وكنت تقدر تتعرف عليه من وسط الناس كلها أنه ازهري وتسأله عن فتوى لكن لو قابلت خالد الجندي دلوقتي هتسأله عن نقد سينمائي مش فتوى شرعية”

 

أنس أيضا كان معارضا لخروج داعية بهذا الشكل الشبابي فقال “اللى بيصدّر نفسه شيخ أو داعية للناس يجب أن يكون له وقار وسكينة وخشية وأن يكون متبعاً لأثر من قبله ، الوقار والرزانة والسمت الحسن من الصفات التى يجب توافرها فيمن يحدث الناس في دين الله ، حتى يقتدي بهم الناس ويطمئنوا الى منهاجهم ، مش بالشكل دا وكأنه رايح يمثّل ! #خالد_الجندى

 

آخرون لم يروا داعيا لكل هذه الضجة ودافعوا عن الشيخ، منهم  علي مقلد “لست من مريدي #خالد_الجندى ولا يعجبني الكثير من أرائه وتحولاته وبرامجه وفتاويه ..ولكن لماذا ينتقده البعض على النيولوك الجديد .. الكثيرون للأسف وقعوا في خطيئة تقديس الزي .. يلام الجندي على ما يتفوه به من أراء إن حادت عن الصواب وليس على لباسه”

https://twitter.com/alyfrag/status/1348206633491582984

 

الشيخ خالد الجندي نفسه رد على هذا الهجوم الكبير على شكله الجديد، وبحسب صحيفة الوطن فقد استغرب  حجم الانتقادات وقال “هو أنا لابس مايوه”

 

شاركونا بآرائكم هل تعتبرون ظهور شيخ بهذا اللباس يمس هيبة رجل الدين أم بالنسبة إليكم لا يهم اللباس بقدر ما يقوله؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | بسمة وهبة بين مطرقة التنمر وسندان مرضها النادر.. ووفاء عامر تساندها