أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

الغاء حفل سعد لمجرد الذي كان مقرراً في مصر عقب انتشار دعوات قوية على السوشيل ميديا تطالب بإلغائه على خلفية تهم الاغتصاب التي يواجهها لمجرد.

هاشتاغ #مش_عايزين_لمجرد_في_مصر و#سعد_لمجرد_مغتصب دفعا الشركة المنظمة للحفل الغنائي الى مراجعة استضافة الفنان المغربي.

يذكر مشاهدينا أنّ سعد لمجرد مازال يحصد نجاحات كبيرة عربياً، وآخر أغنياته “عدى الكلام” كانت باللهجة المصرية حققت 80 مليون مشاهدة على يوتيوب رغم قضايا الاغتصاب التي  تلاحقه من العام 2010 لثلاث فتيات.

بعض التغريدات الرافضة لاحياء سعد لمجرد حفل في مصر.

ريهام بنت نادرة غردت: “في بني ادم معندوش تمييز قرر في مؤسسة ما انه يجيب #سعد_لمجرد يغني في القاهرة، في وسط ان الراجل مدان ويحاكم على الأقل في أربع قضايا تحرش واغتصاب في العالم. مفيش مبرر واحد ان حد يدعو ان الراجل ده يدخل البلد ويتعامل “كمغني” مش كمتهم ومدان غير ان الدعوة تكون جاية من جهة مغيبة”.

 

وليال حداد كتبت: “سعد لمجرد مغتصب. لو كل شركات العلاقات العامة حاولت تحسنله صورته، هو مغتصب ومارس العنف الجنسي بشكل متكرر. كل مرة بتلاقيه مهضوم وأغاني لذيذة تذكّر هالشي”.

 

وكان سعد لمجرد قد ردّ على تويتر بعد هذا الهجوم الشرس عليه في تغريدة: “لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي”. ووضع علم المغرب و علم مصر.

جمهوره أيضاً دافع عنه، من المغرب علق كريم لعشيري: “مع كامل احترامي للشعب المصري و كل الأصدقاء المصررين ، لكن هادشي كيتسمى بالجهل و قلة الوعي .. هل يعقل شعب يعمل حملة ضد فنان لمجرد أنه كان متهم في قضايا الإغتصاب !! شاء من شاء و آبى من آبى كيبقى #سعد_المجرد نجم الأغنية العربية و هو لي دخل للوطن العربي هاد نوع الموسيقي الجديد”.

 

حساب تلك النظرة أيضاً غرد: “قالك سعد لمجرد حان غيعمل حفل كبير فمصر ناضو عملو حملة وهاشتاج ضده معترضين انهم غايجيبو ” متحرش” عندهم مع العلم حتى تهمة ماصدر حكم نهائي يدينه فيه ، باين هادي عداوة  .. ماشي دفاع عن لمجرد لكن بغيت نعرف رأي هادوك نگافات ديالنا اللي كيستقبلو فنانينهم عندنا بالعمارية والتمر”.

 

وماريا كانت ممن يعتقدون أنّ شهرة لمجرد  الواسعة عربيا وأوروبيا هي سبب تعرضه لمؤامرة “أقولكم حقيقة البعض غافل عنها؟! أُغنية لمعلم ديال سعد لمجرد ولي إن شاء الله غتوصل للمليار كأول أغنية عربية توصل لداك الرقم هي اللي فتحت النار على سعد كونه فنان “عربي”. أقسم بالله إذا وصل فنان لنفس شهرة سعد لمجرد غادي يحاربوه بنفس الطريقة. #سعد_لمجرد#سعد_لمجرد_هينور_مصر“.

https://twitter.com/Maryan31199/status/1315656233974722560

شاركنا برأيك هل يمكن أن تؤثر القضايا الأخلاقية على شعبية الفنان؟ وهل لتهمة وإن لم تثبت صحتها بعد قضائيا أن تدمر فنان؟

للمزيد

تريندينغ الآن | خطف عراقي وثّق العملية في بث مباشر…لكن ليس هو المطلوب!