أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

مفاجأة زواج محمد عساف لا تزال حديث السوشيال ميديا… وقد أثارت لقطات مسربة من حفل زفاف الفنان الفلسطيني في دبي منذ أيام قليلة فضول جمهوره لمعرفة العروس خصوصا وأن الفيديو لم يظهر وجهها.

وبدأت عملية البحث، مئات الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم العروس ريم عودة، وصور معدلة أيضا لزوجة عساف ابنة 22 عاما والتي هي من أب فلسطيني وأم دنماركية.

 

https://twitter.com/AlBawabaEntz/status/1293694027305553926

خرج عساف عن صمته وقال إن جميعها حسابات وهمية بغرض كسب متابعين.

كتب على تويتر “حبايبي في كل مكان …حبيت احكيلكم شكرا شكرا على تهانيكم الجميلة بمناسبة زواجي…و يا رب يسعدكم جميعا و يعطيكم الصحة و الهنا. و بحب أشدّد إنه زوجتي ما عندها أي حساب على سوشيال ميديا. كل الموجود حاليا مش حقيقي. بحبكم و بشكركم”

بهدف احترام خصوصيته خير المطرب الفلسطيني ذي 31 عاما أن يكون زواجه غيرمعلن واقتصر على حفل ضيق … وبطبيعة الحال هناك من احترم خياره وهناك من انتقده.

رامي علق “مبروك ل المحبوب والفنان محمد عساف، حياتك الخاصة نحترمها ونحترم خصوصيتك، ولكنك رديت المباركة للفنانين وكانوا يعلموا بزواجك، ما فيها انتهاك لخصوصية ، لو قلت أعلن زواجي فالاعلان من شروط الزواج، وطلعت الآن ترد المباركة فقط لتنفي الحسابات، نعم أخطأت وبالتوفيق”

 

سجود تساءلت “طب ليش مخبي محمد عساف الخبر”

https://twitter.com/sujoododeh_/status/1292581534373949446

أجابتها آية غسان “للناس يلي بتحكي ليه ما حكى عن العرس.. أولاً هاد شي خصوصي.. ثانياً احتراماً للأوضاع يلي عم بتصير بكل بلد عمل العرس بشكل صغير… ثالثا مش ضروري اذا هو فنان كل تفاصيل حياته لازم تكون قدام الاعلام احترموا خصوصية غيركم وبكفي جهل”

https://twitter.com/Ayaghassan181/status/1293844473961684992

 

تعليق آخر “شفت تعليقات البنات عند محمد عساف يا ساتررر كمية الحقد والغل هو كاين واعدكن بالزواج يعني؟! الله يوفقه ويهنيه”

https://twitter.com/TOTY1822/status/1292812862746963970

ونانا عزالدين علقت على حسابات زوجته الوهمية “الف مبروك الله يهنيكم ويسعدكم وانا حسيت وخصوصا عالانستا حسابات كتيرة ومن غيرتردد عملت عليها تبليغ لانهبنعرفك اولا ولكثرتها بصورة مش طبيعية . فالله يحميك من شرالحساد وعديمي الاخلاق .واحناحنضل نحبك متل الاول واكتر لانه حبنا الك نابع عن احترام قبل اي شي تاني .والله يوفقك في حياتك”

https://twitter.com/EzzaldeenNana/status/1293588080465780736

لم يحضر فنانون  فرح محمد عساف … لكنه تلقى التهاني على حسابه على تويتر.

من سوريا فرح يوسف غردت “محمد الغالي تجوّز و صار أحلى عريس

الله يكتبلك الخير يامحمد انت و عروستك الحلوة و يارب نفرح بولادكن قريباً

سلامي لأهلك ولعروستك و باركلن”

 

ومن الأردن الفنانة ديانا كرزون كتبت “محمد يا عريس الف الف مبروك الله يتمملكم على خير ياربوتتهنو ويبعد عنكم عيون الناس خبر مفرح جدا كل التوفيق”

شاركنا برأيك هل على جمهور الفنان احترام خصوصية النجم وعدم التسابق على معرفة أخباره الخاصة خصوصا إن كان هو يريد اخفاءها وعدم الكشف عنها لعموم الناس؟

للمزيد

تريندينغ الآن | الرئيس عون كان يعلم بانفجار بيروت قبل وقوعه.. ولم يتحرك