أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

انفجار بيروت الذي دمر أكثر من نصف العاصمة اللبنانية… أضرار كبيرة لحقت أيضا بعدد من المشاهير، منهم من أصيب ومنهم من خسر بيته.

وأكثر المشاهير تضررا كانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم التي عاشت لحظات رعب عند وقوع الانفجار، نزلت 22 طابقا حافية القدمين وهي مغمسة بالدماء لتطلب المساعدة وتجد من يوصلها للمستشفى.

قالت الممثلة إنها خضت لعملية جراحية لست ساعات… وتمت معالجة جروح وجهها ب 40 غرزة.

هذا منزلها وحجم الدمار والخراب فيه.

 

وقد غردت على تويتر لطمأنة متابعيها “دموعي ما عم تنشف والخوف سرق النوم من عيوني بشكر الله كل ثانية ولادي بخير ويسوع عطاني عمر جديد وجهي بيترمم الجروحات بطيب بس النفسية ما بعمرها بطيب عم فكر كل الوقت بالشهداء بالأطفال بالجرحى بالأمهات عم صللي للكل اقسى تجربة وأصعب لحظة تشوف الموت بعيونك الله يكون بعون كل المصابين”

زوجة الفنان اللبناني رامي عياش ومصممة الأزياء داليدا سعيد نقلت للمستشفى هي الأخرى  وخضعت ل 45 غرزة طبية.

هذه بعض اللقطات وهي في المستشفى.

https://twitter.com/adelsamia/status/1290724908268425224

 

غرد زوجها رامي عياش على تويتر “اشكر كل من سأل عن داليدا دون استثناء .غمرتوني بمحبتكم واهتمامكم انشااللهمنوفيكم . جروحها توزعت بين جبينها وانفها ايديها وارجيها. ولكن الحمدالله على كل شي .مصيبة وخسارة غيرنا اكبر من شوية جروح. اطفال مقطوعة اجزائها وناس عم تسبح بدمها صار بالنا بالمساعدة اكتر من حالنا …..”

 

راغب علامة نشر فيديو للأضرار المادية التي لحقت ببيته … ولكن من حسن حظه أنه كان هو وعائلته خارج البيت عند وقوع الانفجار.

 

هيفاء وهبي أيضا كانت خارج البيت ونشرت عند عودتها حالة بيتها , وطلبت من متابعيها ان يدعو بالشفاء لمدبرة منزلها التي أصيبت في راسها وعينها.

أليسا أيضا تكسر بيتها نشرت هذه الصور وغردت “انفدت بل الحديد و الممتلكات، بس مين بيرجع اللي راحوا ؟مينبرجعلنا بيروت؟؟؟”

ليس النجوم فقط … بل هناك الآلاف ممن فقدوا بيوتهم في بيروت , وباتوا في العراء وقد اطلقت حملة كبيرة على السوشال ميديا تطلب المساعدة لإيواء المتضررين من الانفجار.

الفنانة الإماراتية أحلام غردت “لو كان عندي منزل كنت فتحته لاي حد متضرر من الانفجار المجرم بس للاسف ما املك بيت في لبنان ما املك الا الدعاء لهم”

وفي اليوم الثاني على الانفجار اشتد غضب اللبنانيين من الطبقة السياسية التي يحملونها مسؤولية انفجار المرفأ , وقد نشرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم فيديو انتقدت فيه بشكل لاذع السياسين اللبنانيين.

شاركنا برأيك هل سيتم محاسبة المسؤولين عن انفجار مرفأ بيروت؟ وهل يمكن للضغط الذي يمارسه المشاهير والمغردون اللبنانيون أن يثمر ويتم تقديم أسماء المتورطين في الانفجار إلى القضاء؟

للمزيد

تريندينغ الآن | انفجار بيروت يهز كل العالم، فهل سينتصر لبنان على الكارثة؟