أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

بعد سلسلة من الاتهامات و التكذيب على حساب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كتبت أخيرا ” الحمد لله” تعليقا على حبس مدير أعمالها السابق محمد وزيري 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاستيلاء على أموالها والنصب عليها.

المبلغ ليس قليلا وهو 63 مليون جنيه وصفته هيفاء وهبي في تغريدات سابقة بتعب العمر في الوقت الذي فجر وزيري بعد اتهامه بالسرقة مفاجأة قال فيها أنه زوجها منذ عام 2017 .

 

ردت هيفاء بالنفي وسط مساندة من متابعيها الذين يقدر عددهم بالملايين.

منهم دومينيك أبو حنا الذي كتب “لولا وجود القانون لسادت شريعة الغاب وبالقانون وعدالة القضاء المصري، بتمنى انو يللي صار تكون نتيجتو قريباً عبرة لكل حدا بيحاولياكل حق وتعب غيرو#العدالة_لهيفاء_وهبي هي دعوة صادقة مني ومن كل حدا بعدو بيآمن انو الانسان المنيح هو اللي لازم ينتصر بالنهاية”

 

وبدأت محاكمة الرجل على تويتر قبل القضاء من معجبي هيفاء التي تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

فتون علقت “واضح انه محمد الوزيري كزاب وفوق هيك نصاب وحرامي مش معقول كيف كان يبيّن انه محترم و وفي و بيحب هيفا! #هيفاء_وهبي فعلاً معدن الانسان ببيّن لما تتعاملي معه”

https://twitter.com/Fatoon73409247/status/1272920773141901313

فيما اعتبر آخرون أنه حتى و إن صدق وزيري في قصة زواجه من هيفاء فإن ذلك لا يبرر سرقته لها.

مها كتبت “زوجها ماله حق في أموالها حتى لو أعلنت مافيه شرع ولا قانون يقضي بالاستيلاء على أموال الزوجه ” ولا ترثوا النساء كرهاً” وخير اذا طلع زوجها المصيبة اكبر انه ما طلع رجل يستحق الثقة طماع وعينه في يد غيره ويستحق العقوبة لكن غلطتها اكبر لما اعطته توكيل عام”

وبرنسس استغربت من محاولة وزيري اثبات زواجه من هيفاء مع العلم أنه ادعى أن وثيقة الزواج سرقت “لاول مرة رجل يحاول اثبات زواجه ومو قادر يثبته” فيما اعتبرت سعاد الشمري أن قصة هيفاء وهبي يجب أن تكون عبرة لكل النساء

 

فيما اعتبرت سعاد الشمري أن قصة هيفاء وهبي يجب أن تكون عبرة لكل النساء “النتيجة الطبيعية حين تدخل العلاقات بالعمل.. وهذا مش تبرير لخيانته الامانه. مدير أعمال يعني موظف عندي ليش أتصور وانا لاصقه فيه

يفترض يكون وراي بالصورة حتى لو كان صديق.. طالما الموضوع فيه بزنس ومال وهذا درس لبقية النساء هناك حدود ومساحات يجب عدم تجاوزها والعمل مافيه ثقه فيه أوراق”

https://twitter.com/SouadALshammary/status/1273371044108263425

شاركنا برأيك من الظالم و من المظلوم في قضية هيفاء وهبي و مدير أعمالها السابق؟ وهل يمكن أن تؤثر شعبية الفنان في سير القضية؟

للمزيد

تريندينغ الآن | قتلها والدها وشرب الشاي.. قتلها زوجها من كثرة “النق”.. قصص مروعة لجرائم قتل النساء في الأردن