أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

اعترفت زوجة الممثل العالمي ويل سميث بخيانتها له، لم تجد جادا أي حرج في الحديث عن الموضوع في برنامج تلفزيوني، حيث قالت إنه حين كانا منفصلين او في فترة استراحة بينهما منذ 4 سنوات دخلت في علاقة مع أوغست مغني الراب الذي هو في العشرينات من عمره.

وتم بقوة تداول صورة ويل سميث على السوشيال ميديا صورة وتعابير وجهه الحزينة لسماع اعتراف زوجته التي يعرفها منذ 1994.

نوى علق “حزين على ويل سميث زوجته بعد ٢٦ سنة زواج خانته مع صديق ولدها لمدة أربع سنوات في الخفاء. ومن القذارة تطلع في قناة تلفزيونية وتعترف بالعلاقة وتقول علاقتي بزوجي صارت مفتوحة وكل منا ياخذ راحته!!! كل هذا عشان تبرر فعلتها وتحط زوجها في موقف محرج قدام العالم عشان تثبت أنها أمرأة قوية!”

https://twitter.com/modmany85/status/1281989329691324417

 

كمية التعاطف كبيرة كانت مع ويل سميث عمر سكر كتب “ويل سميث صعبان عليا اوي ..ولسه لما تاخد نص املاكه هيصعب عليا اكتر.”

https://twitter.com/amr_sugar/status/1282637624415584262

ونشر مغردون أيضا صورا تظهر حب ويل سميث لزوجته، وكم كان مهتما بها خلال ظهورهما على السجادة الحمراء، رغم أن شهرته وشعبيته أكبر منها بكثير.

أسامة علق “أكره اخبار المشاهير لكن خيانه زوجه ويل سميث له مؤلمه جدا بالرغم انه منحها الكثير وكانت مغموره قبله وفادها مهنيا بمجال التمثيل والنجوميه ومشهور عنه معاملته لها كملكة وكان ما يخجل انه يتغزل فيها ويدللها قدام الكاميرات وغير أن بينهم أطفال يعني الرجل قدم لها كل شي”

https://twitter.com/Osamah_Alamer/status/1282196612585000961

 

في حين هاجم هادي جادا “عماله تبرر انها خانته مع صاحب ابنه و مقتنعه وهو عمال يهز في راسه عشان يوصلها انه فاهمها و باين اوي انه مش مصدق لدرجة انه عمال يهزر كأنها نكته لو كانت القصة العكس كان زمان في مطالب ان ويل سميث يتشال من فيلم علاء الدين دلوقتي وكان زمنّا احنا اللي بنتشتم و كأننا اللي غلطنا معاه”

وتبريراتها لم تقنع علا حمدان أيضا “جيدا ظهرت كمن يستغل “عاطفتها” لتبرير الخيانة! فقالت لويل موضحة:”كنت أريد أن أشعر بالسعادة من جديد، وتحسين مشاعري تجاه الحياة ونيل الاستقرار النفسي لي، أردت التعافي العاطفي” …الخ من المصطلحات التي عامة ما ندعم المرأة لأجلها..ولكن الوقاحة كانت هنا أنها استغلتها لتبرير،خيانة!”

فيما شعر آخرون أن الاعتراف هو مجرد مشهد تمثيلي منهم اليوتيوبر المصري أحمد بحيري “موضوع اعتراف مرات ويل سميث له بالخيانة ع الهوا ده مش داخل دماغي بنكلة و الموضوع متظبط وواخدين فلوس محترمة عشان الاعلانات ع الفيلم ده كله.. ”

شاركنا برأيك كيف ترى ردة فعل ويل سميث على خيانة زوجته أتعتبرها عادية؟

للمزيد

تريندينغ الآن | لا للتكفير لا لختان الإناث.. السودان تقر حزمة من القوانين الجديدة