أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

لاعب كرة القدم المصري عمرو وردة 26 عاما لم يرتبط اسمه ببطولات كروية, بقدر ما ارتبط باتهامات تحرش.

آخرها في اليونان حيث يلعب هناك، طارد صحفية تدعى ديمي ترك لها رسالة فيها اسم وحسابه على انستغرام مع كلمات غزل… ثم دعاها إلى قضاء يوم معه…رفضت الصحفية ذلك ونشرت المحادثة على الانترنت.

هذه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها عمرو وردة بالتحرش, سبق هذه الحادثة وقائع مشابهة تسببت في إثارة العديد من الأزمات مع الأندية التي لعب معها . تسريب محادثة مع إحدى الفتيات أثناء وجوده مع منتخب “الفراعنة” في مباريات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة عام 2019 أدت الى استبعاده من معسكر “الفراعنة”، قبل اعتذاره وعودته بضغط من اللاعبين.

وفي حادثة أخرى , نشر شريط مصور فاضح منسوب إليه وهو يتحدث مع شابة مكسيكية أيضا.

تكرار اتهامات التحرش أدت الى الهجوم عليه على السوشيال ميديا.

“اظن صار لازم و واجب انه هاذ المتحرش يتعالج او ينرمى بالسجن ! هي رابع مرة بنمسك بجريمة تحرش و هاذ دليل انه حتى الفضيحة و البهدلة بطلت إشي رادع! تخيل قديش في افراد على شاكلة عمرو وردة تجوب المجتمع بكل حرية !؟ حتى انه في ناس قاعدة بتطبع تصرفاته كنكته! #عمرو_وردة #عمرو_وردة_متحرش

ميشال أشرف غرد “حوار عمرو وردة ده غريب ، كل شوية يطلع في مشكلة مع بنت موديل او صحفية ، اصل يعني واحد عاوز يضمن مكانه في منتخب مصر و يركز في الكورة و عايز يروح اندية اكبر من كده ايه اللي يخليه يعمل مشكلة تانية بعد ما الناس نسيت اللي عمله في كأس الامم ! الا لو هو بقي عاوز يبقي ف اليونان طول عمره.”

 

يحيى كتب “هو ايه عمرو وردة عنده اصرار غير طبيعي يضيع مستقبله؟”

https://twitter.com/yaya280128/status/1273494542533132288

فيما اتهم البعض الآخر الصحفية بسعيها إلى الشهرة على حسابه.

الدكتور محمود شاهين قال “هههههههههههههه يظل هناك احتمال أن الصحفية استغلت ما هو مشهور به عمرو وردة من التحرش لاكتساب مزيد من الشهرة على مستوى العالم تحرش عمرو وردة طريق للشهرة !”

https://twitter.com/mahmoud58464812/status/1273527071722127362

 

أحمد حسان علق “علفكرة موضوع انه يكلمها ويعزمها فى أوروبا ده عادى بس هى صحفية زكية واكيد عارفه تاريخه وازاى تعمل سبق صحفى بس هو بقى اوفر الصراحة”

 

وقليل ممن يدافعون عنه “انا شايفه ان عمرو ورده حر في حياته الشخصيه يعني خلاص كله قلب ملاك طيب بصوا كدا في تليفوناتكم وانتوا تعرفوا انا قصدي ايه بلاش تمثيل من منكم بلا خطيئه ومحمد صلاح هيعمله ايه هيضربه مثلا هوا ماله كل واحد مسوؤل عن نفسه ويحاسب علي افعاله”

شاركنا برأيك: هل تعتقد أن فضائح التحرش التي تلاحق اللاعب عمرو وردة وإن لم يتم إثباتها قضائيا , تؤثر بشكل كبير على مستقبله المهني؟

للمزيد

تريندينغ الآن | جرائم الشرف في إيران لا تتوقف.. ذبح ضحيتان جديدتان واحدة قتلها والدها والأخرى زوجها