أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

مفاجأة للعالم، بعد 20 يوما من الغياب المريب لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ اون و تداول شائعات وتكهنات عن وضعه الصحي الحرج و أيضا وفاته، يظهر على شاشة التلفزيون الكوري الشمالي الرسمي لافتتاح مصنع للأسمدة.

الصدمة كانت كبيرة خاصة و أن كوريا الشمالية لم ترد عن تلك الاشاعات، انتظرت حتى يرد زعيمها الجواب الشافي والكافي الذي يسكت كل الألسنة التي روجتها.

ومن بين الصور التي تفاعل معها المغردون هي هذه الصورة،صورة كيم جونغ اون في اجتماع مع قياداته العسكرية التي قدمت له قائمة طويلة بمن كتب و نشر و صدق اشاعة وفاته.

صورة أخرى لمشاهير فرقة رقصة الموت و هم يركضون خوفا من انتقامه.

فريد قدم نصيحة فور نزول الخبر “كيم جونغ اون ، في اول ظهور له ، الي منزل خبر وفاته يغير اسمه وصورته بسرعه”

https://twitter.com/Farred71562643/status/1256346869783048198

بينما رحب بعض المغردين بالخبر منهم صالح الناخبي “حمدا لله على السلامة يا زعيم.. دوخت العالم ٣ أسابيع”

فعلا لم يتوقف العالم في الفترة الأخيرة عن الحديث على كيم جونغ اون هل هذه الحركة مقصودة، الاعلامي محمد أبو عبيد كتب”كيم جونغ أون (زعيم كوريا ش) يجيد بمهارة لعبة إشغال الإعلام والعوامّ به.”

لكن بطبيعة الحال كان كل التركيز على الزعيم الكوري الشمالي للتأكد من أنه فعلا بخير تتبع حركاته وملامحه و الأكيد تلك الابتسامة تفسر الكثير عن وضعه الصحي.

حسام الزهري كتب “كيم جون اون بأول ظهور له بعد الاختفاء المقصود الضحكة في وراها شي”

https://twitter.com/zahrihoussam/status/1256371727485014016

لكن التركيز في تفاصيل كيم جونغ اوم قد تقود البعض الى تخيلات أو توقع سيناريوهات غير تلك التي يسوق لها الزعيم الكوري الشمالي بهذا الظهور المفاجئ.

متولي كتب “في الصورة الأولي صورة كيم جونغ أون الحقيقي في الصورة الثانية هو الممثل الذي يقوم بدور زعيم كوريا الشمالية يوجد أختلافات كثيرَ و أهمها أن الممثل أكبر سنًا من زعيم كوريا الحقيقي هل الخطوة القادمة هي أن تحكم أُخت زعيم كوريا الشمالية من وراء هذا الممثل”

 

شاركنا برأيك لماذا لم يجب زعيم كوريا الشمالية في كل هذه فترة على كل الشائعات التي روجت لوفاته وخطورة وضعه الصحي ان كان فعلا في صحة جيدة؟ هل تتوقع أنه شفي من مرضه أو ابتعد عن الأضواء لغاية مقصودة؟

للمزيد

تريندينغ الآن | ثورة جياع في لبنان رغم كورونا