أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رشا سليمان)

يمكن للسرطان أن يسلب كل القدرات البدنية لكنه لا يمكن أن يلمس العقل أو الروح ،هكذا قاوم البطل لاعب نادي الزمالك الناشئ سعد محمد مرض سرطان الدم ، البداية كانت بمنشور للاعب الزمالك، تظهر فيه صورته قبل الإصابة بالمرض وبعد تناوله العلاج الكيماوي، ويطلب من أصدقائه ومحبيه الدعاء له، سعد محمد سرد كواليس أزمته في أحد البرامج الرياضية المصرية وأشار أن بداية القصة كانت عندما شعر ببعض التعب أثناء التدريبات
سعد أجرى بعض الفحوصات، و اشتبه الأطباء في إصابته بأنيميا حادة ، لكنه سرعان ما أجرى عملية بزل للنخاع الشوكي بأحد المستشفيات الخاصة واكتشف إصابته بسرطان الدم “اللوكيميا”.

وهنا بدأت رحلة التحدي الحقيقي لمعنى صعوبة مواقف الحياة سعد محمد قال في لقاء تلفزيوني : بدون ذكر أسماء .. هناك من إتصل بي للمتجارة بمرضي وتشويه سمعة الزمالك فمن هم هولاء ، ولكن يبدو أن محاولات تشوية سمعة نادي الزمالك باءت بالفشل …. مرتضى منصور قرر تحمل تكاليف علاج “سعد محمد” وعلى نفقته الخاصة وصرح بذلك خلال اتصال هاتفي.

كلنا نسمع قصصا عن السرطان، وقصة اللاعب سعد محمد هزت مواقع التواصل الإجتماعي وتعاطف كثيرون معها ،فرصدنا لكم بعض مشاعر المغردين من خلال تعليقاتهم أولى التغريدات كانت لنادي الزمالك نتمنى الشفاء العاجل لسعد محمد لاعب فريق ٢٠٠٠ بناشئين النادي بعد إصابته بالمرض اللعين؛ راجيين من المولى أن يشفيه شفاءًا لا يغادر سقمًا وأن يعود أقوى مما كان.

عواد قال : جمهور مصر بيدعى لك و بيتمنى لك الشفاء العاجل و ترجع تنور الملاعب

حساب آخر باسم محمد قال : أنت اقوى من المرض ان شاء الله ترجع اقوى من الاول كلنا بنساندك ومعاك حتى من بعيد ربنا يقدرك على المحنه دى وتخرج اقوى ان شاء الله

 

اقرأ المزيد: تريندينغ الآن | هل دفع رونالدو ثمن السيارة التي أهدتها له صديقته جورجينا؟