أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

 

بفيديو على الانستغرام احتفلت صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو  الإسبانية جورجينا بعيد ميلاده الخامس والثلاثين، فاجأته بهدية من نوع خاص سيارة فاخرة، شاهد  الفيديو قرابة 6 ملايين على الانستغرام  وعلقوا عليه بكل اللغات الانكليزية والاسبانية و البرتغالية والعربية.

شكر رونالدو حبيبته على الانستغرام على المفاجأة بنشر صورة.

لكن التعليق الذي كتب بكل لغات العالم هو “رونالدو في الواقع هو من دفع ثمن هديته.”

https://twitter.com/Papadish_06/status/1225224892104282112

وبدأ النقاش على تويتر و الانستغرام ، جورجينا  عارضة معروفة يمكن لها أن تشتري بفلوسها سيارة هدية لحبيبها، نو وان كتبت على تويتر “الي يقولو من فلوسه ،جورجينا عندها فلوس تغطى ريال مدريد و جمهوره”.

انهينا الجدال عن من اشترى الهدية  ليبدأ جدال آخر عن اختيار الهدية ، مات كتب “يا رجل لديه 20 سيارة في كراجه!” يعني لو اشترت له شيء آخر لا يملكه ممكن أحسن، لكن السؤال ماالذي لا يملكه رونالدو؟!

https://twitter.com/matttyg19/status/1225180232077824000

ايفا غردت ” لا أقارن الوضع المالي لصديقي بكريستيانو ولا اقارن حالتي المالية بجورجينا …. ما يمكننا إهداءه لبعضنا البعض يكون ضمن امكانياتنا.”

غردت لانا الشريف غردت  “أي احتفال خاص بين الزوجين يفقد رونقه و بريقه عند نشره إعلاميا أو بالسوشيال ميديا ،وخاصة إذا كانت الهدية ثمينة و كأنما تم تصوير اللحظات لإبهار الجمهور و التباهي لا لإسعاد الشريك.”

آخرون أعادوا نشر كلام سابق لجورجينا جورجينا: “كريستيانو هو الشخص الوحيد الذي ينجح في جعلني متحمسة أثناء مباراة كرة القدم. أنا محظوظة لأن أكون شريكة أفضل لاعب كرة قدم في كل العصور. إنها حياة مميزة لكننا أتينا من عائلات متواضعة. لقد عملنا بجد من أجل الحصول على ما لدينا وهذا ما نعلمه لأطفالنا. ”

شاركنا برأيك هل تعتقد أن كريستيانو هو من دفع ثمن هديته ؟!

للمزيد

تريندينغ الآن | غوغل مابس يُخدَع بـ 99 هاتف!