أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

 

ألقت السلطات الأمنية الأسترالية القبض على سائق مخمور قتل أربعة أطفال لبنانيين في حادث في سيدني في استراليا
ويواجه السائق البالغ من العمر 29 عاما 20 تهمة بينها القتل غير العمد والقيادة تحت تأثير الخمر. وتصاعد الغضب في استراليا بعد هذه الحادثة على من يقودون السيارة وهم مخمورين.

على تويتر غرد بارغ ” “سيقضي هذا الرجل البالغ من العمر 29 عامًا 15 إلى 20 عامًا من حياته في السجن ،كل هذا من أجل لا شيء. يحتاج الناس فقط إلى التوقف عن شرب الكحول والقيادة “.

 

وعلى تويتر أيضا كتب جو ” تم اختبار هذا السائق ووجدوا عنده 0.15 نسبة كحول في الدم، أي ثلاثة أضعاف الحد القانوني متأكد أنه كان سيفعل ذلك عدة مرات مثل معظم إن لم يكن جميع السائقين المخمورين.”

بسيارة رباعية الدفع قفزت على الرصيف قتل السائق المخمور،3 أطفال من نفس العائلة، شقيقتان وشقيقهما والضحية الرابعة ابنة عمّتهم، إضافة الى إصابة ثلاثة آخرين بجروح خطيرة وأعمار البنات بين 8 و12 عاما وصبي عمره 13 عاما، وهم من عائلة لبنانية الاب دانيال و الام ليلى وأطفالهم الست، بين ليلة واحدة فقدا ثلاثة منهم.

كان قد تحدث الاب للاعلام الأسترالي الذي اهتم بشكل كبير بهاته القضية ما جعل الاستراليين يحييون قوته و شجاعته لتمكنه من التكلم للميديا بعد هذه المأساة.

منهم موون الذي كتب تعليقا على خطاب الاب في الصحافة “”يا له من رجل قوي ،مستحيل أن أقوم بما قام به”

البعض الاخر ركز على كل كلمة قالها الاب و استوقفته أكثر التفاصيل دقة، مثل جوز سلنقر  الذي قال “مازال يتحدث في زمن الحاضر لم يصدق بعد أنهم ماتوا، هذا الأشد ألما “.

تعاطف الاستراليون مع العائلة اللبنانية  قادهم الى مكان الحادث وغردت الزبيت تعليقا  ” دعم كبير الليلة في موقع الاصطدام. المئات يحتشدون على شرف أربعة أطفال أخذوا من عائلاتهم في وقت مبكر جدا.”

شاركنا برأيك بكتابة تعليق على تريندينغ الآن ،ما العقوبة التي يستحقها السائق المخمور الذي قتل في حادث 4 أطفال أبرياء ؟

للمزيد

تريندينغ الآن | في السعودية.. من لاعب معروف الى بائع سمك!