أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

 

في محطة القطار بالإسماعلية في مصر، أب يقفز خلف ابنته عقب سقوطها من على رصيف المشاة بمحطة القطار، الأب لم يفكر ولو ثانية واحدة ،بدون تردد رمى نفسه على ابنته واحتضنها حتى يكون حاجز بينها وبين عجلات القطار الذي لم يوقف سيره لمدة دقيقتين.

أنقذ الاب ابنته من دهس القطار وسط ترقب و فزع ودعوات الموجودين بالمكان “زي ما أنت ” لا تتحرك…عجلات القطار قريبة جدا من جسم الأب  يعني أي حركة صغيرة ولو بسنتمترات تقضي عليه.

بطولة الأب وماقام به يعبر عن أعلى درجات الإنسانية و التضحية والحب ،وضع نفسه تحت القطار لإنقاذ ابنته ،عرض حياته للخطر لحماية ابنته، فعلا درس في الإنسانية .

طبعا هذا الفيديو المؤثر تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي.

محمد سعيد نشوان غرد تعليقا على الفيديو”من مصر عاطفة الابوة غلبت غريزة البقاء، غلبت الخوف و الرعب فيديو يحبس الانفاس ،لحظة إلقاء أب بنفسه تحت عجلات قطار لانقاذ ابنته التي سقطت سهوا عند مرور القطار ، الحمد لله عسلامتهم، لم يصابوا ولا بخدش بفضل الله.”

مها سراج كتبت على تويتر”بابا أجمل كلمة في الوجود،الرجولة والحنان و الصدق تحت بند “يانعيش سوا يانموت سوا” أب ينقذ ابنته من تحت عجلات القطار”.

ماهر فوزي علق “يمكن دي أفضل حاجة شفتها في 2020 اب بنته وقعت ع القضبان قبل القطر ما يوصل نزل وراها و حضنها قبل القطر بثواني وعرض نفسه للكوت و ربنا نجاهم الحمد لله بدون إصابات،غريزة الابوة عنده كانت أقوى من غريزة البقاء مفكرش ولو ثانية في نفسه فعلا الاب هو الأمان و السند و من غيره انت ظهرك عريان.”

بينما شبه مغردون آخرون كمحمد بن عوف الاب بالبطل الخارق  ونشر  الكاريكاتير سوبرمان.

لكن بعد اهتمام الصحافة المصرية بمقطع الفيديو و تناوله ظهرت رواية أخرى من مشرف القطارات بمحطة الاسماعلية، إذ اعتبر أن الأب ليس بطلا بل أب مهمل، حيث قال “انتو عاملين منه سوبر بابا ،دا أب مهمل ،أنا واحد من الناس أنا ما ينفعش أعدي ببنتي وقطر جاي.”

شاركنا برأيك.. هل يغير ما قاله المسؤول من اهمية التضحية التي قام بها الأب؟

للمزيد

تريندينغ الآن | العالم يودع أسطورة كرة السلة كوبي براينت