شركة روكستار تنشر العرض الترويجي للعبة GTA 6 قبل موعده بسبب التسريبات

على الرغم أنه كان لا يزال باقيا على موعد الإعلان أكثر من 12 ساعة على العرض الترويجي الرسمي للعبة Grand Theft Auto 6، إلا أن شركة Rockstar Games قامت قبل ساعات بمُشاركة العرض الترويجي الرسمي للعبة Grand Theft Auto 6 بعد تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبخلاف مُشاهدة أول نظرة على عالم اللعبة، فقد كَشف الموقع أيضًا عن موعد إطلاق اللعبة الرسمي، والتي ستأتينا في 2025، ولكن لم يتم الكشف بعد عن منصات الإصدار.

ولأول مرة انضمت بطلة للسلسلة فقد رأينا خلال العرض الترويجي بطلة اللعبة، وعلمنا أنها تُدعى “لوسيا” وأنها بدأت حياتها في السجن. يؤكد المقطع أيضًا أن أحداث لعبة GTA 6 ستدور في مدينة Vice City مع لافتة كبيرة وهي ليست مفاجأة كبيرة لأولئك الذين يتابعون السلسلة، ولكنها مثيرة رغم ذلك.

الكشف رسمياً عن العرض الترويجي الأول للعبة GTA 6

كَشف المقطع أيضًا الكثير من اللقطات السريعة لعديد من الجرائم التي ستتواجد باللعبة، كما شاهدنا أيضًا لمحات من بثوث المباشرة، مما يشير إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي ستكون جزءًا كبيرًا من هذه اللعبة.

كل ذلك يحدث بينما يتم تشغيل أغنية Love Is a Long Road لـ”توم بيتي” في الخلفية، وهي مناسبة لنوعية الجرائم المتعلقة بالسيارات التي شاهدناها بالمقطع، وكعادة “فلوريدا” فهناك تماسيح في مواقع لا ينبغي لها الظهور بها.