ChatGPT يقترح عناوين تسويقية

لم يجعل ChatGPT مديري وسائل التواصل الاجتماعي مهملين حتى الآن. يمكن التفكير في ChatGPT كعقل ثانٍ أو عدد الموظفين الذي لم يكونوا في الحسبان.

اُعتقد أن مطالبة ChatGPT ببناء علامة تجارية من الصفر سيكون أفضل اختبار. هل يمكن للبرنامج ابتكار اسم علامة تجارية؟ خطوط التعريف؟ مفاهيم مواقع التواصل الاجتماعي؟ ربما حتى نسخة توضيحية؟

هل يٌمكن استخدام ChatGPT للبحث والعصف الذهني؟

قبل أن نطلب من البرنامج إنجاز أي شيء بشكل إبداعي، يمكن أن نرى نوع الخلفية التي يمكن أن يجلبها لنا، لا تحتوي ملخصات العلامات التجارية على معلومات كافية على أي حال، أليس كذلك؟

ChatGPT يعمل في مجال التسويق.. كيف ذلك؟

سُئل ChatGPT سؤالين: “لماذا يحب الناس الشطرنج؟” و “لماذا يحب الناس الأحذية الطويلة؟”، كانت النتائج شاملة – مقالتان من 800 كلمة، تحتوي كل منهما على خمس نقاط توضح ما يبحث عنه الناس.

الأكثر إثارة للاهتمام، عندما طُلب من ChatGPT تحليل نتائجه الخاصة بقول “أي من هؤلاء يناسب الأحذية والشطرنج؟” تم إيجاد خط مربوط لم يتم التفكير فيه، بينما الأحذية والشطرنج شيئان مختلفان تمامًا، هناك جانب واحد يناسب كليهما – عنصر الأسلوب، حيث يتمتع كل من الأحذية والشطرنج بجاذبية جمالية. مثلما تأتي الأحذية في مجموعة متنوعة من الأساليب ويمكن استخدامها لإضافة ميزة أو موقف إلى الزي، فإن للشطرنج تاريخًا غنيًا وأهمية ثقافية تجعلها هواية فريدة ومثيرة للاهتمام، ويمكن أن تكون مجموعات الشطرنج أيضًا أعمالًا فنية بحد ذاتها، بتصاميم معقدة ومواد جميلة. لذا، فإن عنصر الأسلوب هو أحد الجوانب التي تناسب كلاً من الأحذية والشطرنج “.

هل يمكن أن يعطي ChatGPT أفكارًا عن اسم العلامة التجارية؟

سيكون اختبارًا رائعًا للتكنولوجيا، لقد كانت أفكار ChatGPT رائعة عندما طُلب منه تسمية الأحذية.

مثل، تعال “الرخ أند رول”، “أحذية نهاية اللعبة”، لم يكن هناك أي طريقة لتمرير Knightly Footwear. أُعطي قرص خاص لـ Knightly Boots.

ChatGPT يعمل في مجال التسويق.. كيف ذلك؟

تعبرية عن لعبة الشطرنج. (غيتي)

الواجب هو تعديل اقتراحات ChatGPT. إنه ليس ذلك المبدع في Brooklynite المفعم بالحيوية مع قبعة صغيرة جدًا – إنه تطبيق متصفح، يمكن وضع اللمسات عليه.

حسنًا، ولكن هل سيساعد ChatGPT في أفكار النبذة التعريفية؟

تحتاج Knightly Boots إلى شعار ملكي بما يكفي لمثل هذه العلامة التجارية، تم إعطاء ChatGPT الاستعلام “لنسمي شركة Knightly Boots. هل يمكنك الخروج بخمس أفكار ترويجية للشركة؟ ” (نعم، تم التحدث إليه كإنسان).

بالتأكيد لا تستطيع ChatGPT ابتكار أفكار لوسائل التواصل الاجتماعي … أليس كذلك؟

كان ChatGPT يصبح متعجرفًا بعض الشيء، لذلك تم رمي كرة منحنى مع استعلام أكثر تحديدًا. تم تحدي الروبوت لتوليد 10 أفكار لمنشورات اجتماعية، لكن خمسة منها لم تستطع تضمين التمهيد.

لا يوجد شيء جديد هنا، ولكنها قائمة قوية من الأنماط الاجتماعية التي يجب مراعاتها عند تغيير التصميم الإبداعي.

نسخة اجتماعية بواسطة ChatGPT

للحصول على بعض ChatLOLs، طُلب تورية التمهيد في التغريدات حول الشطرنج.

بغض النظر عن حنكة التلاعب، فهذه أفكار معقدة للغاية عندما تفكر في محتواها. الخيار الرابع متعدد الطبقات. من الواضح أنه لم يخبر أحد ChatGPT أن علامات التصنيف بالكاد شيء على Twitter هذه الأيام.

إنه في الأساس مجرد توجيه إبداعي أثناء قيام الذكاء الاصطناعي بالعصف الذهني، والتصور، وكتابة الإعلانات، والتحرير الذاتي. لم يتم التوصل حتى إلى كيفية تعلم البرنامج من كل استعلام، إضافة للحصول على نتائج سياقية بالكامل، كان بالإمكان القول “هل يمكنك أن تعطيني خمسة آخرين؟” في أي مرحلة من العملية وكان من الممكن أن ينتج عنه خيارات جديدة.