يمكن أن يكون اختيار سماعات الأذن التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك تحديًا هذه الأيام، فهناك العديد من الأنواع المختلفة التي تتنافس على جذب انتباهك، فكيف تعرف أي واحدة يجب أن تختار؟

لهذا السبب قمنا بتجميع هذا الدليل الذي يعرفك على الخصائص وكثير منها يأتي الآن بميزات إضافية، بما في ذلك إلغاء الضوضاء المحيطة.

و ما يعتبر الأفضل من السماعات لعام 2021 يعتمد كلياً على احتياجاتك.

أفضل سماعات أذن يمكنك شراؤها في عام 2021

  1. جبرا إليت 85t

    Jabra elite 85t

    اخترنا لكم: أفضل سماعات أذن 2021.. سماعات أذن لاسلكية تناسب أي ميزانية

    Jabra Earphones

    عندما وضعت هذه في أذني لأول مرة، صدمت من مدى صغرها ومستوى الراحة، فقد تم تصميم سماعات إليت 85t بأحدث تقنيات إلغاء الضوضاء في السوق، لتمنحك تحكمًا كاملاً في كيفية سماع العالم من حولك.

    تتيح لك التقنية الجديدة المستعملة بتعديل مقدار الصوت من العالم الخارجي الذي تريد الإستماع إليه باستخدام اداة التحكم الجانبية ثم الوصول إلى الإعدادات بلمسة زر واحدة.
    لذلك عندما تريد أن تسمع ما يدور حولك – مثل عندما تحتاج إلى طلب قهوة – يمكنك ذلك بنقرة.
    إذا لم تعجبك الطريقة التي تم ضبطها بها، أو إذا كنت تقوم بالتبديل من بودكاست إلى الأغاني، فسيكون ضبط الإعدادات أمرًا سهلاً  عبر التطبيق.
    ويمتلك جبرا إليت اتصال بلوتوث موثوق فيه و قوي فلن تحتاج إلى إعداده غير مرة واحدة.

  2. ابل ايربودز برو 2

    Apple AirPods Pro

    اخترنا لكم: أفضل سماعات أذن 2021.. سماعات أذن لاسلكية تناسب أي ميزانية

    ابل ايربودز برو 2

    أفضل سماعات أذن لمستخدمي iPhone فقد بدأت فكرة AirPods كنوع من المزاح، وذلك بسبب شكلها وسعرها المرتفع نسبيًا، لكن التصور العام تغير تدريجيًا والآن تراها في كل مكان. يحبها المراهقون والرياضيون و ربات المنازل وخبراء التكنولوجيا، ولسبب وجيه، يسهل حملها، صوت واضح، مريحة في الأذن حتى بعد جلسات الاستماع الطويلة، وعملية الإعداد سلسة بشكل أساسي – فقط افتح العلبة و تبدأ حالة الإتصال بين هاتفك الأيفون والسماعات.
    على المستوى الشخصي أنا أقدر هذا الاتصال السهل أكثر من أي ميزة أخرى، ففي كثير من الأحيان كنت أحبط من ربط سماعات الأذن اللاسلكية وإبقائها متصلة.

    يمكننا جميعًا تقدير حقيقة أن أبل جعلت عملية الإعداد سهلة للغاية.
    الضوابط بسيطة وبديهية، ما عليك سوى النقر مرة واحدة أو النقر مرتين على جوانب AirPods لإيقاف الأغاني مؤقتًا أو تشغيلها أو تخطيها وتنشيط Siri.
    أما لتنقل بين الخواص مثل عزل الضوضاء  فتتم بالمسة طويلة للسماعة من الأسفل.
    السماعات عندها القدرة على العمل 5 ساعات متتالية، بناءً على الاختبار الذي أجريته. ويمكنك دائمًا شحن البطارية عن طريق إسقاطها في علبتها لمدة 15 أو 20 دقيقة. و من أهم المميزات انهم ضد للماء فعندما أوقعتهم في المسبح عادوا للعمل بسلاسة بعد أن جففتهم.

  3.  سوني WF-1000XM3

    Sony WF-1000XM3 True Wireless Earbuds

اخترنا لكم: أفضل سماعات أذن 2021.. سماعات أذن لاسلكية تناسب أي ميزانية

سوني WF-1000XM3

أفضل سماعات أذن لإلغاء الضوضاء لمستخدمي أندرويد
على الرغم من أنها تفتقر إلى جودة السماعتين المذكورتين أعلاه ، إلا أن سماعات 1000XM3 تتمتع بصوت متفوق مقارنةً بسماعات AirPods وقدرة أفضل على إلغاء الضوضاء من سماعات Jabras. لديهم أيضًا عمر للبطارية مقارنة بأي سماعات أذن في السوق. يتم تصنيفها على أنها قادرة على العمل ست ساعات مقابل كل شحنة إذا كنت تستخدم خاصية إلغاء الضوضاء، أو ثماني ساعات بدونها.
واحدة من الشكاوى القليلة التي لدى مستخدمين هي حجم السماعات و العلبة الحافظة. فهي أكبر بنسبة 50٪ تقريبًا من جميع الحافظات الأخرى في السوق- كبيرة جدًا لدرجة أنك بالكاد تستطيع وضعها في جيبك الأمامي، و السماعات الأذن نفسهم تبرزمن أذنيك ، مما يجعلك تشعر باستمرار بخطر السقوط عندما تتحرك. و نظرًا لأنها ليست مقاومة للعرق أو الماء ، لا أوصي بأخذها لممارسة الرياضة أو السباحة . ولكن إذا كان مصدر قلقك الرئيسي هو إلغاء الضوضاء، كما لو كنت تعلم أنك ستجلس في مكتب صاخب مرة أخرى عندما تعود الأمور إلى طبيعتها، فإن سماعات سوني WF-1000XM3 ستجعلك سعيدًا جدًا.

4. سماعات سنهيسر مومينتوم 2 ترو

Sennheiser Momentum 2 True Wireless earbuds

 

اخترنا لكم: أفضل سماعات أذن 2021.. سماعات أذن لاسلكية تناسب أي ميزانية

sennheiser

تعد جودة الصوت وعمر البطارية والتصميم رائع حقًا – وهي بديل جيد حقًا لكثير من السماعات. و لقد نجحت Sennheiser بالتقدم إلى حد كبير على منافسيها بخاصية إلغاءً الضوضاء والصوت الأكثر من رائع بالوضوح. بعيدا عن التكنولوجيا العالية التي تقدمها الشركة و المعروفة بها فإن سماعات الأذن لديهم أنيقة جداً لمن يهتموا بالمظهر و الستايل. فمن حيث التغليف والتصميم ، فإن Sennheisers هي الأكثر أناقة من سماعات الأذن اللاسلكية التي رأيتها في المحلات و تتمتع سماعات الأذن بالتصميم البسيط مع لمسة عراقة مستوحاة من عبق الماضي. وقد أحببت كيف أن سماعات الأذن محكمة الغلق في أذني، مما يخلق راحة عند التحرك.
إنه ثمين بعض الشيء ولكنه يستحق ذلك

5.  بوز كوايت كومفورت

Bose QuietComfort Earbuds

 

اخترنا لكم: أفضل سماعات أذن 2021.. سماعات أذن لاسلكية تناسب أي ميزانية

Bose QuietComfort

 

لنبدأ بالحجم الضخم، تغلب على AirPods Pro في إلغاء الصوت والضوضاء، ولكن ليس التصميم. حجمها غير مريح خصوصاً للناس مثلى بأذان صغيرة فهي غير مريحة طبعاً للمكالمات الطويلة.
تعد سماعات Bose QuietComfort Earbuds الجديدة واحدة من أفضل السماعات اللاسلكية الحقيقية التي اختبرناها، من ناحية إلغاء الضوضاء من أي جهاز في هذه الفئة.

أنا شخصياً توقفت عن استعمالهم للمكالمات لكن استعملهم عندما أريد أن استمع البودكاست في وسط حديقة مليئة بالأطفال، فأكون منعزلة كلياً عن بقية العالم.