خطوة أساسية تحسن أداء هاتفك.. لا تهملها

قد تلاحظُ أن أداء هاتفك الذكي قد تراجع بشكل ملحوظ مع مرور الزمن، وقد يكون سبب ذلك مرتبطاً بضعف البطارية.

ولهذا، وللحفاظ على حيوية الهاتف المحمول، لا بدّ من اتخاذ خطوة تبديل البطارية عندما تصبح ضعيفة، لأنها ستؤثر سلباً على الجهاز.

وفي هذا الاطار، فإن مستخدمي هواتف “أندرويد” يمكنهم معرفة متى تصبح بطارية أجهزتهم بحاجة للتغيير.

ووفقاً لموقع “إنديان إكسبريس”، فإنّه يمكن التحقق من صحة بطارية أجهزة “أندرويد” عن طريق تنزيل بعض تطبيقات البطارية، مثل تطبيق “Accubattery”، والذي جرى تصميمه لقياس الاستخدام الفعلي للبطارية وتوفير ميزات لتحسين عمرها.

كذلك، يمكن للمستخدمين الاعتماد على تطبيق “Dfndr Battery” الذي يعطي فكرة عن حالة البطارية، بما في ذلك عناصر مثل طاقة البطارية ودرجة الحرارة والسعة. وعندما تكون حالة البطارية سيئة وكانت هناك دورات شحن كثيرة جداً منذ أن اشتريت هاتفك، فمن الجيد أن تقوم بتثبيت بطارية جديدة في جهازك، ويجب أن يمنحك ذلك تحسناً في الأداء على الفور، بحسب “إنديان إكسبريس“.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.