تغريدة هامة من “غوغل”.. هذا ما جاء فيها

لمستخدمي ”غوغل ميت“.. إليكم هذا الخبر السّار

صورة تظهر شعار شركة “غوغل” على هاتف ذكي. المصدر: getty

أعلنت شركة “غوغل” أن ميزة المكالمات غير المحدودة ضمن خدمة “غوغل ميت” قد تم تمديدها، ما يعني أن عملية تقديم الحد الاقصى للمكالمات (60 دقيقة) قد تأجلت إلى وقت لاحق.

ووفقاً لتغريدة نشرتها الشركة عبر “تويتر“، فإنه بإمكان مستخدمي الإصدار المجاني من الخدمة، الاستفادة من تلك الميزة حتى 30 يونيو/حزيران المقبل. ولهذا، فإن أي شخص يستخدم ذلك الإصدار يمكنه استضافة مكالمات تصل مدتها إلى 24 ساعة والتي تشير إليها “غوغل” على أنها غير محدودة.

تغريدة “غوغل” بشأن خدمتها “غوغل ميت”

 

وكان من المقرر أن يدخل الحد الأقصى للمكالمات (60 دقيقة) ضمن “غوغل ميت”، حيز التنفيذ في نهاية شهر سبتمبر/أيلول الماضي، إلا أنه جرى تأجيل هذا الموعد حتى شهر مارس/آذار الماضي.

ولم تكشف “غوغل” عن سبب التأجيل الجديد لموعد دخول الحد الأقصى للمكالمات، إلا أنه من المحتمل أن تكون هذه الخطوة بسبب القيود المستمرة ضد وباء “كورونا” في مختلف دول العالم.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.