إيلون ماسك يحصل على لقب ”ملك التكنولوجيا“ لشركة تيسلا

 

قامت شركة تيسلا بمنح الرئيس التنفيذي إيلون ماسك لقب “Technoking of Tesla” (ملك التكنولوجيا) في ملف تنظيمي جديد، وأعلنت الشركة أن ماسك سيحتفظ بمنصبه كرئيس تنفيذي.

كما حصل زاك كيركورن، المدير المالي للشركة، على لقب جديد وهو ” Master of Coin” (سيد العملات).

”ملك التكنولوجيا“.. إيلون ماسك يحصل على لقب وظيفي جديد

الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا إيلون ماسك. رويترز

الشركة لم توضح أسباب منح إيلون ماسك لقبا جديدا

 

وجاء في بيان صدر عن الشركة نشر على موقع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC): “ابتداء من 15 مارس (آذار) الجاري تغير الوصف الوظيفي لإيلون ماسك إلى Technoking، أما زاك كيركخورن فقد تم تغير الوصف الوظيفي له إلى Master of Coin”. ولم توضح الشركة أسباب الألقاب الجديدة.

وفي الشهر الماضي، كشفت تيسلا أنها اشترت 1.5 مليار دولار من البيتكوين وستقبلها قريبًا كطريقة دفع للسيارات، مما أدى إلى ارتفاع سعر العملة المشفرة الأكثر شهرة في العالم.

وارتفعت القيمة السوقية لشركة تيسلا إلى أكثر من 800 مليار دولار في يناير (كانون الثاني) قبل أن تنخفض إلى 563 مليار دولار في مارس (مارس)، مما دفع بعض المحللين إلى ربط سعر سهمها بقيمة البيتكوين ، والتي كانت متقلبة أيضًا خلال هذه الفترة.

وسجلت بيتكوين ارتفاعات جديدة بالقرب من 62000 دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع لكنها تراجعت حوالي 5 %.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.