”تويتر سبيسيس“.. ميزة جديدة لمنافسة ”كلوب هاوس“

 

في محاولة لمنافسة تطبيق “كلوب هاوس” الذي حاز على اهتمام واسع في الفترة الأخيرة، قامت شركة تويتر بالكشف عن ميزة جديدة تدعى “تويتر سبيسيس”.

وعلى خلاف “كلوب هاوس” المحصور حالياً لهواتف آيفون، تقوم تويتر بإختبار الميزة على نظامي iOS وأندرويد، لعدد من المستخدمين عشوائيا، وحتى الآن لم تحدد موعد إطلاقها الرسمي.

 

تويتر

صورة تظهر شعار شركة “تويتر”. المصدر: غيتي

“تويتر سبيسيس” في مرحلة التجارب الأولية

 

وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بإنشاء غرف للمحادثات الصوتية، يمكن لمتابعيهم الانضمام إليها للاستماع للتسجيلات الصوتية والمشاركة في المحادثة.

 

 

وأوضح الخبراء أن الميزة لا تزال في مرحلة التجارب الأولية، وحتى الآن تسمح لأي شخص الاستماع إلى التسجيلات الصوتية، وتمنح منشئ الغرفة القدرة على تحديد من يمكنه التحدث في الغرفة.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق كلوب هاوس قد أطلق في عام 2020، وحاز على شعبي واسعة خصوصاً بعد مشاركة شخصيات بارزة فيه، من بينها مؤسس “فيسبوك” مارك زوكربيرغ، والرئيس التنفيذي لشركة “تسلا” وإيلون ماسك.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.