نتفليكس تقدم ميزة جديدة لمنافسة ”تيك توك“ و ”انستغرام ريلز“.. إليكم التفاصيل

 

أعلنت شركة نتفليكس عن ميزة جديدة مخصصة لهواتف آيفون، تحمل اسم Fast Laughs، وهي مشابهة لانستغرام ريلز وتيك توك، حيث تسمح بتصفح مقاطع فيديو صغيرة ، تكون مضحكة و مسلية من ضمن محتوى البرامج المنوعة، والتى تعوضك عن مشاهدة حلقات مسلسل كاملة، أو فيلم بالكامل.

ويمكن ضبط الخاصية على برامج أو محتوى معين، والتى تظهر بنفس التقنية للمستخدم لاحقًا فى حال قام بحفظها، و يرغب فى مشاهدتها بوقت لاحق.

 

 

طريقة عرض مقاطع فيديو مضحكة على نتفلكيس

 

كما يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو من خلال النقر على أيقونة خاصة في القائمة السفلية باسم Fast Laughs، ليبدأ بعدها عرض مقاطع الفيديو مباشرة وتشغيل مقطع فيديو جديد عندما ينتهي المقطع الذي يتم مشاهدته، مع إمكانية إضافة الأفلام والمسلسلات إلى قائمة المشاهدة أو البدء في عرضها على الفور، بالإضافة إلى إمكانية التفاعل مع مقاطع الفيديو ومشاركة المقاطع مع الأصدقاء عبر واتساب وتويتر وسناب شات وانستغرام.

 

نتفليكس

صورة تظهر شعار خدمة نتفليكس على هاتف ذكي. المصدر: غيتي

وفي تعليق على هذه الخطوة الجديدة، قالت نتفليكس: “نبحث دومًا عن كل ماهو جديدة للترفيه فى أسهل شكل ممكن.. Fast Laughs محتوى متنوع و جديد من باقات نتفليكس”.

وتجدر الإشارة إلى أن منصة نتفليكس الترفيهية ستبدأ اختبار ميزة Fast Laughs لأجهزة أندرويد فى القريب العاجل أيضًا.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.