ضمن زووم.. هكذا يُمكنكم استخدام الفلاتر عبر تطبيق “Snap Camera”

طورت شركة “سناب” المالكة لتطبيق “سنابشات”، تطبيقاً جديداً يحمل اسم “Snap Camera”، ويمكن تثبيته في الحاسوب ويتيح مجموعة متنوعة من الفلاتر الممتعة التي تضيف تأثيرات على وجهك وخلفيتك لاستخدامها في التجمعات العائلية عبر الإنترنت، وفي محادثاتك مع الأصدقاء عبر الفيديو.

ويمكن استخدام “Snap Camera” مع تطبيق “زووم”، “تيمز” و “سكايب” إلى جانب مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت. وبحسب “سناب”، فإنّه يمكن استخدام هذا التطبيق مع معظم التطبيقات التي تستخدم كاميرا الويب.

كيفية استخدام تأثيرات “Snap Camera” في تطبيق “زووم” أثناء مكالمات الفيديو

على ”زووم“.. إليكم كيفية استخدام فلاتر ”سنابشات“

صورة تظهر شعار تطبيق “زووم”. المصدر: getty

  1. يجب تثبيت تطبيقي “Snap Camera” و “زووم” في الحاسوب نفسه، وستحتاج إلى حاسوب يعمل بنظام التشغيل “ويندوز 10” أو أي إصدرا أحدث أو نظام macOS 10.13 أو أي أي إصدار أحدث.
  2. قم بتنزيل نزل تطبيق “Snap Camera” من خلال هذا الرابط، ثم تثبيته في حاسوبك.
  3. أثناء عملية التثبيت سيُطلب منك الموافقة على إذن الوصول إلى الكاميرا والميكروفون في حاسوبك، اضغط على (موافق) Ok. وإذا كنت تشغل أي فيديو أو أي تطبيق لبث الفيديو فسيُطلب منك إغلاقه.
  4. بعد الانتهاء من تثبيت تطبيق “Snap Camera”, افتحه لترى الفلاتر المتاحة، ثم ابحث عن الفلتر الذي ترغب في استخدامه من خلال التصفح بين الفئات المختلفة أو ابحث عن طريق كتابة اسم الفلتر في حقل البحث.
  5. افتح تطبيق “زووم” ثم ابدأ اجتماعاً، أو انضم إلى اجتماع؛ زوفي شاشة الفيديو قم بتغيير مصدر الكاميرا الذي سيستخدمه في “زووم”.
  6. انقر على السهم الموجود بجوار زر بدء الفيديو، ثم حدد (Snap Camera) من القائمة المنسدلة للتبديل من الكاميرا الافتراضية إلى التطبيق.
  7. اضغط على خيار (بدء فيديو) Start Video لتشغيل الكاميرا، وسترى وجهك مع تطبيق فلتر سناب الذي اخترته.
  8. يمكنك بعد ذلك تغيير الفلتر في أي وقت أثناء اجتماع “زووم”، وذلك من خلال الضغط على أي فلتر تريديه في “Snap Camera”، وستيم تطبيقه على الفور في “زووم”.
  9. إذا كنت ترغب في أي وقت في إزالة فلتر سناب من تطبيق “زووم”، فما عليك سوى النقر على السهم الموجود بجوار زر بدء الفيديو مرة أخرى واختر الكاميرا الرئيسية.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.