عندما استيقظ المحامي رود بونتون في صباح أحد الأيام، وجد نفسه يتحول أثناء جلسة مباشرة على تطبيق زووم إلى قط أليف رائع.

هذا هو مصير بعض المحامين والمشاركين في مكالمات الفيديو في عصر فيروس كورونا، اذ قد يعانون من بعض الأدوات التي توفرها منصات مثل Google Meet و زووم. وفي التفاصيل، فقد تحول بونتون على الكاميرا الى قط خلال جزء من جلسة استماع  لـ “المحكمة الجزئية القضائية 394” تم بثها مباشرة، وفيديو الجلسة متاح الآن على يوتيوب.

ونشر القاضي روي فيرغسون، الذي يرأس المقاطعة التي تضم عددًا قليلاً من مقاطعات غرب تكساس الصغيرة بالقرب من حدود المكسيك، تغريدة حول الحادثة قال فيها:

” إنه أمر محبط أن تضطر إلى التعامل مع هذا النوع من التكنولوجيا على أساس شبه يومي هذه الأيام ، حتى أكثر الأشخاص الذين يستخدمون الفيديو يمكن أن يجدوا أنفسهم مرتبكين في بعض الحالات”.

https://twitter.com/JudgeFergusonTX/status/1359202090824966151

ووفقاً لبونتون، فإن جهاز الكمبيوتر الذي كان يستخدمه خلال الجلسة خاص بسكرتيرته. وبعد معرفة كيفية إيقاف تشغيل الفلتر ، استكملت الجلسة.

ومع ذلك ، لا يمكن إنكار أن هذه الحادثة كانت طريفة، حيث يجد شخص بالغ نفسه يجسد حيوانًا لطيفًا بعيون خضراء. ويمازح بونتون الثلاثي المشاركين بالفيديو طالياً منهم “المضي قدمًا معه” لأنه لا يستطيع معرفة كيفية إيقاف تشغيل الفلتر. مضيفًا” “أنا هنا حي. أنا لست قطة”.

أجاب فيرغسون: “أستطيع أن أرى ذلك”، بينما يبتسم المحامي جيري إل فيليبس بابتسامة عريضة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

 

14 عاما على إطلاق أول آيفون في العالم.. تعرف على رحلة منتج “آبل” الأبرز
يصادف 9 يناير (كانون الثاني) مرور 14 عاماً منذ أن كشفت شركة آبل النقاب عن أول هاتف آيفون عام 2007 ، وقد شهد تطورات كثيرة منذ ذلك الحين.