تطبيق ”آبل TV“ أصبح متوفر عبر جهاز ”غوغل كروم“

أصبح تطبيق البث من شركة آبل، الذي يوفر الوصول إلى عروض Apple TV Plus الأصلية، متاحًا الآن عبر جهاز “غوغل كروم كاست” لعام 2020.

وتظهر العروض الأصلية من ابل TV، مثل: Ted Lasso و The Morning Show و For All Mankind في توصيات Chromecast with Google TV ونتائج البحث.

كما يمكنك أيضًا إضافة عروض وأفلام ابل الأصلية إلى قائمة المشاهدة العالمية لجهاز Chromecast with Google TV.

ويمكن لمالكي الجهاز تنزيل تطبيق ابل TV والبدء في استخدامه بقيمة 50 دولار .

وقررت بعض خدمات البث الكبيرة، مثل نيتفليكس، عدم المشاركة في قائمة المشاهدة في الأشهر التي تلت إصدار Chromecast with Google TV، حيث يبدو أنها تفضل الاحتفاظ بهذا النوع من الوظائف داخل التطبيق نفسه.

مميزات آبل TV

ويحصل تطبيق ابل TV أيضًا على تكامل مع مساعد جوجل عبر Chromecast with Google TV، ويمكنك بدء مشاهدة أي من عروض آبل بأمر صوتي.

وبالإضافة إلى كونه مكانًا لبرامج ابل الأصلية، يوفر التطبيق بثًا سهلاً للأفلام والبرامج التلفزيونية المستأجرة والمشتريات من آبل.

كما هو الحال في المنصات الأخرى، فإن أي اشتراكات إضافية في القنوات عبر بل TV تكون متوفرة في التطبيق عبر Chromecast with Google TV.

وأتاحت ابل في عام 2019 تطبيقها التلفزيوني عبر أجهزة Fire TV التابعة لشركة أمازون ومنصة Roku Inc.

وتسبب وباء كورونا بانتقال المستهلكين التقليديين للتلفزيون المدفوع بشكل متزايد إلى خدمات البث الترفيهية، مما أدى إلى تعزيز المشتركين في منصات، مثل نيتفليكس و +Disney و HBO Max.

 

14 عاما على إطلاق أول آيفون في العالم.. تعرف على رحلة منتج “ابل” الأبرز
يصادف 9 يناير (كانون الثاني) مرور 14 عاماً منذ أن كشفت شركة ابل النقاب عن أول هاتف آيفون عام 2007 ، وقد شهد تطورات كثيرة منذ ذلك الحين.