الميزة التي انتظرها الكثيرون قادمة.. أجهزة عديدة ستضمّ حساب واتساب واحد

يعتبر تطبيق “واتساب” التطبيق الأكثر شيوعاً في العالم، وهو يقدّم الكثير من الميزات والخصائص التي تهمّ المستخدمين أبرزها تشفير الرسائل والمكالمات الصوتية والمرئية وغيرها.

ووسط انتقال الكثير من الأشخاص إلى تطبيقات أخرى منافسة بسبب سياسة الخصوصية المثيرة للجدل التي يصرّ “واتساب” على تنفيذها، فإنّ التطبيق الذي تملكه شركة “فيسبوك” يعدِ بميزة ربما انتظرها الكثيرون.

اقرأ أيضاً: رغم الانتقادات.. واتساب يصر على تنفيذ سياسة الخصوصية المثيرة للجدل

قريباً.. حساب واتساب واحد سيعمل على العديد من الأجهزة

صورة تظهر شعار تطبيق واتسآب. المصدر: getty

ووفقاً لصحيفة “إندبندنت”، فإنّه يمكن لحساب واتساب واحد أن يعمل على العديد من الأجهزة في الوقت نفسه قريباً، وذلك من دون الحاجة للجهاز الأساس.

وخلال الوقت الحالي، لا يمكن التطبيق المستخدمين حالياً من استخدام ذات الحساب في جهاز آخر إلا من خلال خاصيّة “واتسآب ويب”. ولهذا، فإن الميزة القادمة ستسمح للمستخدم باضافة حسابه في العديد من الأجهزة الأخرى، شرط أن يكون الجهاز الأساس موصولاً بالإنترنت، بحسب ما ذكرت “الإندبندنت“.

وبحسب تقارير أخرى، فإنّ عدد الأجهزة التي يمكن أن يعمل عليها حساب واتسآب واحد في الوقت نفسه قد يصل إلى 4.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.