خلال هذا الوقت من العام، ينشرُ العديد من الأشخاص قوائم “سبوتيفاي” الخاصّة بهم، ويكشفون عن الأغاني التي قاموا بتشغيلها أكثر من غيرها خلال الـ12 شهراً الماضية.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنّ هناك تطبيقاً جديداً جرى تطويره من قبل المجلة الثقافية على الإنترنت “The Pudding”، ويستخدم الذكاء الاصطناعي ليخبرك ما إذا كان ذوقك في الموسيقى يعتبر جيداً أم لا.

وقدمت المجلة الثقافية ملايين المؤشرات لما تعتبره موسيقى جيدة بشكل موضوعي، بما في ذلك مراجعات “Pitchfork” وتوصيات متجر التسجيلات.

هكذا يمكن للذكاء الإصطناعي أن يكشف ذوقك الموسيقي على سبوتيفاي

وبحسب “ديلي ميل”، فإنه بالإضافة إلى تصنيف ذوقك في المقاطع الموسيقية، فإن التطبيق سيخبرك بالأغاني التي تقوم بتشغيلها كثيراً، كما سيبلغك بأسماء الفنانين الذين تهتم بهم إلى حدّ غير طبيعي.

ولإختبار هذا التطبيق، يحتاج الزوار إلى تسجيل الدخول إلى “سبوتيفاي” من خلال موقع “Pudding” حيث ستظهر صفحة تحمل اسم “?How Bad Is Your Spotify”، ويقوم الذكاء الإصطناعي بمسح الموسيقى الخاصّة بك.

تطبيق جديد مرتبط بـ”سبوتيفاي“.. الذكاء الاصطناعي يكشف مدى سوء ذوقك في اختيار الموسيقى!

صورة من التطبيق المرتبط بموسيقى “سبوتيفاي” والذي أطلقه موقع “pudding”.

ويدعوك الذكاء الاصطناعي أيضاً للاختيار بين 3 فنانين يظهرون بشكل منتظم على “سبوتيفاي” الخاص بك. وفي النهاية يحصل المستخدمون على قراءة لقوائم التشغيل الخاصة بهم والفنانين الذين قاموا بالإستماع لهم.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.