برنامج afk gamers، أهم أخبار ألعاب الفيديو، playstation، xbox، pc و غيرها

 

3 بليون دولار هي أرباح عنوان Call of Duty خلال مدة 12 شهر ماضية ولعبة Warzone تملك أكثر من 85 مليون لاعب

تواصل سلسلة العاب التصويب بالمنظور الأول Call of Duty تحقيق النجاحات الضخمة لشركة النشر اكتفجين والتي اعلنت عن أرباح قياسيه للعنوان خلال الـ12 شهر الماضية وصلت إلى 3 بليون دولار.

أكثر من 200 مليون لاعب خاضوا العاب السلسلة خلال تلك الفترة وبألعاب Call of Duty Mobile و Call of Duty: Warzone وكذلك Call of Duty: Modern Warfare وأخيرا Call of Duty: Black Ops Cold War التي صدرت مؤخرا ومع إرتفاع بنسبة 80% بعدد اللاعبين و 40% بأرباح المبيعات، لعبة Warzone تشهد الان تجاوز عدد لاعبيها لحاجز الـ85 مليون لاعب.

الممثل Oscar Isaac سيلعب دور Solid Snake بفيلم Metal Gear Solid القادم

منذ سنوات ونحن نسمع التقارير حول الفيلم السينمائي المقتبس من لعبة الفيديو Metal Gear Solid، هي واحده من أحلام “هيديو كوجيما” مبتكر العنوان التي لم تتحقق بإنتاج فلم سينمائي مقتبس من اللعبة.

بحسب التقارير الجديدة من هوليود فقد تم الإتفاق رسميا مع الممثل الذي سيلعب دور سنيك بالفيلم وهو الممثل Oscar Isaac، المخرج Jordan Vogt-Roberts هو من يعمل هذا المشروع الذي لايحظى حاليا بالكثير من المعلومات عنه بموعد بداية التصوير وموعد طرحه بشاشات السينما.

 

Kratos يصل إلى Fortnite

ضيف جديد يحل على عالم Fortnite فبعد عدد من شخصيات القصص المصورة الشهيرة، ها هو Kratos يصل إلى لعبة قتال الحلبات الشهيرة كأحد الـSkins أو الأزياء التي تتوفّر ضمن المتجر داخل اللعبة خلال الموسم الخامس لثاني فصولها، Fortnite متوفّرة على الحاسب الشخصي وجميع الأجهزة المنزلية.

الحلقة السابقة:

afk gamers | لماذا تعد لعبة counter-strike أم ألعاب المنافسة الـ “competitive”