أخبار الآن | الولايات المتحدة – theverge

أعلن موقع “تويتر” انهاء اختبار ميزة الردود المترابطة التي تهدف إلى تسهيل قراءة الردود ومتابعتها.

وجاءت هذه الخطوة بناءً على الإستجابة التي حصل عليها الموقع من المستخدمين، وقال في تغريدة نشرها، الخميس: “نحن سألنا وأنتم أجبتم بأن هذا الشكل من الردود ليس مناسباً، لأنه يُصعّب القراءة، والانضمام إلى المحادثات. لذا أوقفنا هذا التنسيق، للعمل على طرق أخرى لتحسين المحادثات في تويتر”.

وأضاف “تويتر” في تغريدة ثانية: “الردود المترابطة صعّبت على المستخدمين قراءة المحادثات، والانضمام إليها، وإن المستخدمين أرادوا أن يعرفوا بدقة إلى من يتكلمون”.

ومع هذا، أعلن “تويتر” أيضاً عن إنهاء تطبيقه التجريبي المسمى “twttr”، الذي صُمم لاختبار العديد من الميزات، ومن ضمنها ميزة الردود المترابطة. وقال في تغريدة أخرى: “قررنا حالياً إنهاء تطبيق twttr لكي يتسنى لنا العمل على اختبارات جديدة تُحسِّن تجربة المحادثة على تويتر”.

وفي هذا الإطار، أوضح متحدث باسم “تويتر” لموقع “theverge” الإلكتروني أنّ “مستخدمي twttr الحاليين لن يتمكنوا في الوقت الراهن من استخدام التطبيق، إلا أن تويتر ينظر في الخطوات المحتملة التالية للتطبيق، وذلك في ظل تطوير خطط مستقبلية لاختبار منتجات جديدة”.

ووسط كل ذلك، فقد برزت في الآونة الأخيرة أن موقع “تويتر” يدرس إضافة ميزات أخرى جديدة مثل “زر عدم الإعجاب” أو القدرة على التصويت السلبي للتغريدات التي لا تعجب المستخدمين، وذلك على غرار مواقع شهيرة، مثل: “Reddit”.

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.