أخبار الآن | firstpost

يعمل تطبيق نتفلكس على إطلاق ميزة جديدة وهي ميزة “توقيت النوم”، مما سيؤدي بلا شك إلى توفير المستخدمين للبيانات . وفقًا للتقارير ، تكشف سلسلة Netflix 7.82.1 ، والذي يتم طرحه حاليًا لمستخدمي أندريود ، أن التطبيق قد يوفر للمستخدمين قريبًا فرصة لإيقاف تشغيل الفيديو تلقائيًا بعد فترة زمنية محددة. يمكن أن تكونالميزة مثمرة أيضًا عندما تكون مستيقظًا لأنه سيذكرك بإعطاء عينيك بعض الراحة.

وسيتمكن المستخدمون  من خلال الميزة من جدولة وقت معين لإيقاف تشغيل التطبيق.

والميزة هي حاليًا في المراحل الأولية من التطوير ، وبالتالي لن تصبح جزء من التطبيق قريبًا. وتشير التقارير ال أن نتفلكس تسأل المستخدمين من حين لآخر عما إذا كانوا لا يزالون يشاهدون المنصة. لكن مربع الحوار الذي يقول: “هل ما زلت تشاهد” يظهر في أوقات عشوائية ولا يمكن للمستخدمين التحكم فيه. وبالتالي ، في حين أنه قد ينقذك عندما تنام، فإنه ليس حلاً دائماً، هناك طريقة أخرى للخروج وهي تعطيل خيار التشغيل التلقائي ، بحيث يمكن منع التشغيل المستمر.

وفي الوقت نفسه ، تخطط نتفلكس لإطلاق “StreamFest” في 4 ديسمبر (كانون الأول) في الهند. من خلال ذلك ، ستقدم منصة البث خدماتها مجانًا لغير المشتركين لمدة 48 ساعة.

 

نتفلكس تحتضن مسلسل إجازة كأول عمل سعودي
مسلسل سعودي جديد يطل لأول مرة كأول عمل سعودي على شبكة نتفلكس، وهو “إجازة” لاقى العديد من التعليقات الإيجابية والسلبية قبل عرضه.