أخبار الآن | hellomagazine

قد يلزمك بعض المساعدة لاختيار فيلم لتساعدك على اختيار الأفلام التي يجب عليك مشاهدتها على شبكة “نتفليكس”.

فقد يكون اختيار فيلم لمشاهدته على “نتفليكس” خلال الأسبوع أمراً صعباً.

لذا نقدم إليك أفضل 5 أفلام على نتفلكس من أجل مشاهدتها:

1- The Trial of the Chicago 7
قامت مجموعة من النجوم بما في ذلك إيدي ريدماين وجوزيف جوردون ليفيت وساشا بارون كوهين ومايكل كيتون بقيادة هذه الدراما الجديدة على نتفلكس حول المتظاهرين المناهضين للحرب الذين تم اعتقالهم خطأً في عام 1968.

2- Ready Player One
يعود المايسترو ستيفن سبيلبرغ إلى جذور الخيال العلمي مع هذه القصة المذهلة لمراهق يتيم (تاي شيريدان) يتنافس للفوز بلعبة واقع افتراضي .

3- Rebecca
ربما تكون الرواية الكلاسيكية لدافني دو مورييه قد تم تعديلها لتلائم الشاشة عدة مرات من قبل ، ولكن مع وجود Armie Hammer و Lily James ، فإن هذا الإصدار من نتفلمس يضم أكثر النجوم روعة في الوقت الحالي. تلعب جيمس دور السيدة مكسيم دي وينتر ، التي أعيدت إلى قصر زوجها بعد عاصفة رومانسية ، ليكتشف أن ذكرى زوجته الراحلة باقية.

4- Calm With Horses
الفيلم يدور حول الملاكم السابق آرم (كوزمو جارفيس) ، إنها قصة متقلبة من الولاءات المنقسمة والصراعات الشخصية التي تتميز بأداء متميز من باري كيوجان.

5- A United Kingdom
تألق ديفيد أويلوو وروزاموند بايك في هذه القصة الحقيقية المؤثرة بين الأمير الأفريقي سيريتس خاما – وريث ما سيصبح بوتسوانا – والمرأة الإنكيزية روث ويليامز. تدور أحداثها في أعقاب الحرب العالمية الثانية .

 

نتفلكس تعلن تحويل رواية مئة عام من العزلة إلى مسلسل تلفزيوني
أعلنت شركة البث الترفيهي الأمريكية “نتفليكس”، الأربعاء، حصولها على حقوق تحويل رواية غابريال غارسيا ماركيز الشهيرة، “مئة ُ عام من العزلة” إلى مسلسل تلفزيوني.