أخبار الآن | gulfnews

أصدر واتساب تحديثًا جديدًا اليوم يتيح للمستخدمين كتم صوت الدردشات إلى الأبد. سمحت الشركة في وقت سابق للمستخدمين بكتم صوت الدردشات لمدة تصل إلى عام ، والآن قام فيسبوك الآن بتحديث التطبيق ليحل محل خيار “عام واحد” بـ “دائمًا”.

بدءًا من اليوم ، سيتمكن مستخدمو واتساب من كتم الدردشات إلى الأبد حيث استبدلت الشركة خيار “سنة واحدة” بخيار “دائمًا”. تمت إضافة ميزة كتم الصوت دائمًا إلى واتساب النسخة التجريبية لنظامي Android و iOS في وقت سابق من هذا الشهر وهي متاحة الآن للجميع.

كيفية كتم صوت الدردشات إلى الأبد:

إذا كنت تريد كتم صوت الدردشات إلى الأبد ، فيمكنك اتباع الخطوات أدناه للقيام بذلك:

1- افتح واتساب واضغط مطولاً على الدردشة التي تريد كتمها.
2- الآن حدد “رمز كتم الصوت” من الأعلى.
3- في إعدادات كتم الصوت ، حدد “دائمًا” لكتم صوت الدردشة إلى الأبد.

يعني كتم صوت محادثات واتساب أنك لن تتلقى بعد الآن إشعارات أو تنبيهات عند وصول رسالة جديدة إلى المجموعة. يمكنك بعد ذلك تجاهلها إلى حد كبير ، وإلقاء نظرة من وقت لآخر عندما يناسبك ذلك.

تعمل هذه الطريقة لكل من الدردشات الفردية وكذلك للمحادثات الجماعية. يقوم واتساب بطرح الميزة لمستخدمي Android و iOS. قامت الشركة أيضًا بإضافتها إلى WhatsApp Web ويمكنك الوصول إلى الميزة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على دردشة فردية / جماعية وتحديد خيار “كتم التنبيهات”.

سيحتاج مستخدمو واتساب على أندرويد و iOS إلى تنزيل آخر تحديث من متجر غوغل بلاي ومتجر التطبيقات على التوالي للحصول على ميزة كتم الصوت دائمًا.

 

سكايب تتفوق على واتساب وإنستغرام
أطلقت شركة مايكروسوفت ميزة جديدة ضمن تطبيق التراسل التابع لها، سكايب، تسمح بإضافة حتى 50 شخصًا إلى المكالمات الصوتية والمرئية، بعد أن كانت الميزة تخضع للاختبار على مدى الأسابيع الماضية.